الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة حلقة 11.. أحمد صلاح حسني يقتل الملثم دون كشف هويته (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/مايو/2020 - 03:52 ص

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل الفتوة العديد من الأحداث، وكانت بدايتها قوية، حيث واجه حنوئة الذي يجسد دوره الفنان الشاب عبد الرحمن القليوبي، مشكلة مع الفتوة عزمي (أحمد صلاح حسني)، وقرر بطريقة متسرعة أن يأخذ حقه بنفسه دون الرجوع لحسن الجبالي (ياسر جلال).

واختبئ حنوئة في غطاء الليل، وارتدى زي المُلثم، واتضح أنه قد نُصب له فخ من قبل رجال الفتوة عزمي وفرج (ضياء عبد الخالق)، في أحد المناطق الهادئة بحي الجمالية، وهناك تم قتله بواسطة الفتوة عزمي، ووافق الفتوة صابر أبو شديد (أحمد خليل)، على قتله، مُعتقد أنه الذي قتل شيخ الصُياغ بِشر.

مسلسل الفتوة حلقة 11
مسلسل الفتوة حلقة 11

وحزن أفراد حي الجمالية على مقتل هذا الشاب، وخاصة حسن الجبالي الذي ثار وذهب إلى بيت الفتوة صابر أبو شديد، ليواجهه بالحقيقة، وأن الذي قُتل كان شخص يحاول الحفاظ على حقه وقرر اللجوء إلى زي المُلثم لتنفيذ الأمر، ولكنه فشل فيه، واتضح أنه كمين.

مسلسل الفتوة حلقة 11
مسلسل الفتوة حلقة 11

ووقع الخبركالصاعقة على ليل (مي عمر)، التي تخيلت للوهلة الأولى أن حسن الجبالي الذي قُتل، لذلك أسرعت إلى المتجر الذي يعمل فيه، وارتدت الأسود لتعلن عن حزنها، ولكن عادت للابتسامة مرة أخرى عندما وجدت حسن الجبالي يقف على أبواب المتجر، وطلب منها العودة.

مسلسل الفتوة حلقة 11

مسلسل الفتوة يشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، ضياء عبد الخالق، نجلاء بدر، إنعام سالوسة، ليلى زاهر، مها نصار، محمود حافظ، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

تفاصيل مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 10 بطولة ياسر جلال في رمضان 2020

أسرة مسلسل الفتوة تنتهي من التصوير في هذا الموعد

تابع مواقعنا