الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة حلقة 11.. أحمد صلاح حسني يواجه ابيه بظلمه لأبناء الجمالية (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/مايو/2020 - 04:13 ص

شهدت الحلقة الحادية من مسلسل الفتوة العديد من الأحداث، حيث قُتل في بدايتها الملثم،، ولكن ليس حسن الجبالي (ياسر جلال)، بل كان حنوئة (عبد الرحمن القليوبي)، الذي ارتدى زي المُلثم لأخذ حقه من الفتوة عزمي (أحمد صلاح حسني)، ولكن كان الأمر بمثابة كمينًا له حيث تم قتله بدون كشف الغطاء عن وجهه، ثم بعد كشفوه بعد قتله.

وشهد على حادث القتل الفتوة صابر أبو شديد (أحمد خليل)، الذي لم يدافع عنه، بسبب رسوخ فكرة أن الملثم هو القاتل الذي جنى على شيخ الصُياغ بشر في منزل وقتله، وأثار قتل حنوئة غضب حسن الجبالي الذي ذهب إلى الفتوة صابر ليقول له إن العدل لا يوجد كما يتوقع هو، وأن المجذوب الذي نطق بالحقيقة تم ضربه في الحي أمام الجميع.

وبعد رحيل ابن الجبالي، حدثت مشادة كلامية بين الفتوة عزمي ووالده، وأشار الفتوة عزمي لوالده أنه يعرف كل شئ سيء ويوافق عليه كعهد سري بينه وبين ابنه ولا يفصح أحدهما للأخر، وكان الفتوة صابر حزين لسماعه هذا القول من نجله الذي تأكد حينها أنه لن يحقق العدل ويعسى فقط لجمع المال من أبناء الحي.

مسلسل الفتوة حلقة 11
مسلسل الفتوة حلقة 11

مسلسل الفتوة يشارك به عدد كبير من النجوم وأبرزهم ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، نجلاء بدر، وغيرهم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

مسلسل الفتوة حلقة 11

تفاصيل مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 10 بطولة ياسر جلال في رمضان 2020

أسرة مسلسل الفتوة تنتهي من التصوير في هذا الموعد

تابع مواقعنا