الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 11.. هبة مجدي تغير تعاملها مع دياب (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 12:38 ص

هد مسلسل فرصة تانية الحلقة 11، أحداثا مثيرة، إذ بعدما انهارت مريم والتي تلعب دورها هبة مجدي علي السيدة التي ادعى زوجها مدحت، الذي يلعب دوره دياب أنها زوجته وضربتها القت عليها العصير وجعلتها تحبس نفسها داخل الغرفة خوفًا منها، ومن تصرفاتها الناتجة عن ضغط مدحت الذي تسببه لها.

وعندما وصل مدحت إلى البيت حتى ينقذ زوجته الجديدة غضبت عليه، ريهام وفقدت أعصابها عليه وكسرت جميع الزجاج المتواجد في البيت علي مدحت والذي استغرب بشكل كبير على عدم استسلامها مثلما تفعل دائمًا، فأخذ زوجتة الجديدة وذهب معها خارج البيت.

خلال أحداث الحلقة 11 مسلسل فرصة تانية
خلال أحداث الحلقة 11 مسلسل فرصة تانية

واتصلت بوالدها حتي يكون بجانبها في هذه المشكلة ولكن والدها رفض وقال لها إنها التي وصلت نفسها إلى ذلك بعد موافقتها على الرجوع مع مدحت مرة أخرى ورفض الطلاق وأغلق المكالمة، ثم اتصلت ملك بها ولكنها رفضت المكالمة، وبعد عودة زوجها مدحت وجدها متضايقة بشكل كبير وقالت له إنها لم تعد ضعيفة مرة أخرى.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 10
مسلسل فرصة تانية الحلقة 10

مسلسل فرصة تانية من بطولة هبة مجدي، دياب، ياسمين صبري، أيتن عامر، أحمد مجدي، ومجموعة من النجوم الشباب ومن إخراج مرقس عادل وتأليف محمد سيد بشير، وإنتاج سينرجي تامر مرسي، ويدور المسلسل في إطار رومانسي درامي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 11.. ملك ترى صورها على حائط غرفة زياد (صور)

مسلسل فرصة تانية الحلقة 11.. آيتن عامر تحاول قتل نفسها بسبب أحمد مجدي (صور)

تابع مواقعنا