الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. حمو بيكا ضيف إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 11:07 ص

يحل المطرب المهرجانات حمو بيكا، ضيف حلقة اليوم في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” والذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي، ويذاع يوميًا أثناء شهر رمضان على شاشة قنوات “القاهرة والناس”.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة القاهرة والناس عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” البرومو الخاص للحلقة والذي أوضح أنها سوف تكون حلقة نارية تمتليء بالكثير من الأسرار لأول مرة سوف تذاع، ويتحدث عن حقيقة خلافه مع المطرب الشعبي حسن شاكوش.

أحمد السبكي ضيف “شيخ الحارة والجريئة” على قناة القاهرة والناس

انتظروا حمو بيكا مع ايناس الدغيدي في شيخ الحارة و الجريئة الثلاثاء ١٢ رمضان ٦:٤٥ مساءً

انتظروا حمو بيكا مع ايناس الدغيدي في شيخ الحارة و الجريئة الثلاثاء ١٢ رمضان ٦:٤٥ مساءً حصرياً علي القاهرة والناس#حمو_بيكا#شيخ_الحارة_والجريئة#ايناس_الدغيدي#القاهرة_والناس#رمضان٢٠٢٠

Gepostet von ‎القاهرة والناس‎ am Montag, 4. Mai 2020

ومن المقرر أن يرد حمو بيكا على التصريحات التي وجهت ضده في الفترة الماضية من قِبل نقابة الموسيقيين، كما يتحدث عن أعماله الفنية وما سوف يقدمه الفترة القادمة.

واستضاف البرنامج عددا من النجوم الفن والرياضة والإعلام، الذي كشفوا عن تصريحات جريئة على رأسهم كل من نجم كرة القدم عصام الحضري، وهشام سليم، حسن شاكوش، أحمد السبكي، تامر هجرس وسهير رمزي والمنتج أحمد السبكي والدكتور زاهي حواس الذي حل ضيف حلقة أمس الاثنين، وآخرون.

ويشار إلى أن برنامج “شيخ الحارة و الجريئة” الموسم الرابع الذي يذاع على قناة القاهرة والناس، هو تقديم الإعلامية إيناس الدغيدي بدلا من الإعلامية بسمة وهبة الذي قدمت نجاحاً جماهيرياً كبيرًا في الثلاثة مواسم الماضية.

صفية العمري في “شيخ الحارة والجريئة” مع إيناس الدغيدي على القاهرة والناس 

تابع مواقعنا