الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. إسلام إبراهيم: “كاملة أبو ذكري وش السعد علي في بـ100وش” (خاص)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 03:14 م

حقق مسلسل “بـ100 وش” للنجمة نيللى كريم و الفنان آسر ياسين نجاحاً جماهيريًا كبيرًا منذ عرض أولي حلقاته، ونال المسلسل على  إعجاب كبير من قِبل الجمهور والنقاد.

وأعرب الفنان إسلام إبراهيم عن سعادته بردود أفعال الجمهور والتي فاقت توقعاته، نظرًا لكونه تلقى إشادة واسعة من قِبل النقاد عن شخصية خلال السياق الدرامي لمسلسل بـ 100 وش.

وأضاف إبراهيم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه لم ينته من تصوير المسلسل حتى الآن، بسبب احتواء المسلسل على الكثير من من “اللوكيشنات” الخارجية التي يتطلبها السياق الدرامي لمسلسل الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية رمضان 2020 عبر القنوات الفضائية.

وأكد إبراهيم أنه يدين بالفضل إلى المخرجة العظيمة كاملة أبو ذكري، والتي كانت بمثابة وش السعد عليه، وهي التي كانت السبب الأساسي لتقديمه شخصية حمادة خلال أحداث المسلسل، مشيراً إلي أن الاستاذة كاملة مدرسة كبيرة في الفن ولديها خبرات كبيرة. 

يشار إلى أن مسلسل “بـ100 وش” يذاع يوميًا على شبكة قنوات “الحياة” في تمام الساعة السابعة مساءً، وتدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي، واتضح من خلال عرض الحلقات الأولى أن الأحداث تدور حول عصابة تهوى النصب على الناس. 

مسلسل “ب100 وش” يشارك في بطولته كل من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

موعد عرض مسلسل بـ 100 وش الحلقة 13 بطولة نيللي كريم في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

تابع مواقعنا