الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 12.. يوسف الشريف يدرك حقيقة وهم الواحة بسبب محمد الكيلاني (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/مايو/2020 - 03:09 ص

كانت الحلقة الثانية عشر من مسلسل النهاية بها الكثير من الأحداث، وكان التشويق اليوم عند ظهور فارس (محمد الكيلاني)، فهو الصديق القديم للمهندس زين (يوسف الشريف)، فكانت المفاجأة أنه يعمل معه في الواحة، ومن خلاله أدرك المهندس زين أن هناك خطأ، وأنه يتحدث مع نسخة زوجته، وفارس حاول الهروب.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة 12 من مسلسل النهاية

1- مازال السيد مؤنس (أحمد وفيق)، يحقق في أمر المهندس زين (يوسف الشريف)، الذي يظنه هو من قتل رئيسه في العمل بـ”Energy Co”، وأفراد الأمن في نقطة شرطة التكتل، وبدأ التحقيق مع المهندس الذي حضر مع زين عملية نقل الوعي إلى عقله، الذي جسده الفنان محمد جمعة، وكانت المفاجأة أن هذا المهندس قفد عقله.

2- وعزيز قرر الاستعادة بصديق للبقاء في منزله حتى يظل بعيدًا عن أعين الشرطة من ناحية، والمحروقي (محمد لطفي) من الناحية الأخرى، حيث إن الطرفين يطاردونه.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

3- أما الأحداث في الواحة، فمازل المهنجس زين يشعر أن هناك شئ خطأ، ويسعى للوصول إلى الحقيقة، وقرر أن يكتب كل الفاصيل التي يمر بها في يومه.

4- قرر المهندس زين ألا يستكمل مشروعه في الواحة، إلا عندما يفهم ما الذي يتعامل معه، ولكنه في نفس الوقت، قرر ألا يظهر هذا الأمر لهؤلاء المهندسين.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

5- بدأ المهندس زين يتواصل مع زوجته، ويطيل الوقت الذي يتحدث معها فيه لأنه افتقدها، واشتاق لكل لحظة معها، وفي بيته.

6- كانت المفاجأة عندما قابل المهندس زين صديقه القديم فارس (محمد الكيلاني) في الواحة، الذي كان يتشارك معه في الكثير من الأشياء أثناء طفولتهما، ويجسد دور والده الفنان محمود الجندي.

7- واستعاد زين ذكرايات طفولته مع فارس، عندما تحدث معه بعد انتهائهما من العمل، وأثناء حديثهما قال فارس لزين إن ابنه قد توفى، ولكن زين قال له إنه مازال على قيد الحياة بل أنه كان يُدرس له.

8- وقال فارس لزين إنه يتواصل مع والده يوميًا، ولكن زين طلب منه أن يتصل به في وجوده، وبالفعل نفذ فارس طلبه، ولكن زين بعد حديثه معه أدرك أنه ليس الوالد الحقيقي أو أنه مجردد نسخة.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

9- ترك زين فارس ورحل، وقرر ألا يوضح ما عرف حقيقته لأي شخص، وأن يستكمل حديثه مع نسخة زوجته وكأنه يصدق أنها الحقيقية.

10- اكتشف المهندسين في الواحة أن المهندس زين أدرك الحقيقة، وفارس كذلك وقرروا مطاردة فارس، الذي ظهر في أخر لقطة من المسلسل وهو يحاول الهروب من الواحة، بدون تحديد وجهته.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

مسلسل النهاية يشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم يوسف الشريف، ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، محمود الليثي، محمد لطفي، محمد الدقاق، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج ياسر سامي.

مسلسل النهاية حلقة 12.. أحمد وفيق يبحث عن يوسف الشريف ومحمد جمعة يقفد عقله

مسلسل النهاية حلقة 11.. “روبوت” يوسف الشريف يبدل الأوراق مع سهر الصايغ (صور)

تابع مواقعنا