الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة حلقة 14.. قتل فتحي عبد الوهاب وضرب إنعام سالوسة (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 07/مايو/2020 - 10:09 ص

حملت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الفتوة، العديد من الأحداث، حيث تطورت العلاقة التي تجمع بين ليل (مي عمر) وحسن الجبالي (ياسر جلال)، وأصبحوا وكأن كل شخص يعترف للأخر أنه يحبه، أما علاقة جميلة (نجلاء بدر) والفتوة عزمي (أحمد صلاح حسني) مازالت كما هي، وما زاده سوء هو معرفة عزمي بحب جميلة لابن الجبالي.

وقررت نورا ابنة حسن (ليلى زاهر) الذهاب لشقيقة والدها زينة (مها نصار)، لتحكي لها عن الشاب الذي أصبحت تشعر أنها تحبه، وهو يُدعى عبده (محمود عمرو ياسين)، وفي الوقت نفسه رفض زوجها الذي يجسده الفنان محمود حافظ خيانتها مع إمرأة أخرى جسدتها الفنانة غادة طلعت.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

وفي سياق مختلف، كانت الأحداث مستمرة في “المولد” الذي تقابل فيه حسن الجبالي، والفتوة صابر أبو شديد (أحمد خليل)، وروى الفتوة سيد (رياض الخولي) قصة قتل الفتوة أحمد الجبالي وكانت المفاجأة أنه جسده الفنان فتحي عبد الوهاب، واتضح أنه قُتل بعلم من الفتوة صابر أبو شديد وسيد، والسبب في ذلك هو الكنز.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

ويسعى سيد للوصول للكنز حتى هذه اللحظة، وقرر البحث عنه في منزل حسن الجبالي، وبالفعل استغل فرصة غياب ابن الجبالي عن منزله وقرر البحث في منزله عن الكنز، الذي عرف سره هو ووالد الشيخ مبروك، والفتوة صابر والفتوة أحمد الجبالي، وأثناء بحث رجال الفتوة سيد عن الكنز في منزل حسن، ضربوا والدته على رأسها، وانتهت أحداث الحلقة.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

تفاصيل مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 14 بطولة ياسر جلال في رمضان 2020

مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 14 بطولة ياسر جلال في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا