السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبير صبري لزوجها: “النهاردة عيد جوازنا التاني والقدر أنك بعيد في بلد تاني” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 07/مايو/2020 - 04:23 م

نشرت الفنانة عبير صبري صورة تجمعها بزوجها لتحتفل بعيد زواجها، عبر حسابها الخاص بموقع الصور “انستجرام”، وعبرت عن حبها الشديد له وحزنها لأنه ليس موجود بجانبها.

وعايدت زوجها في تلك المناسبة وكتبت على الصورة قائلة: “النهاردة عيد جوازنا التاني، والقدر أنك بعيد في بلد تاني، لكن أنا بحبك كل يوم وبستناك كل يوم، وبدعي ربنا كل يوم أنه يرجعك بالسلامة، كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، بحبك”.

عبير صبري وزوجها
عبير صبري وزوجها

وتشارك صبري هذا العام، بالموسم الرمضاني 2020، في مسلسل “خيانة عهد”، مع الفنانة يسرا وتؤدي خلال أحداث العمل، شخصية شريرة.

تعليق عبير صبري
تعليق عبير صبري

ومسلسل “خيانة عهد” يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف مساءً، وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنى وخالد أنور، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

موعد عرض الحلقة 13 مسلسل خيانة عهد بطولة يسرا في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

وكانت حلت عبير صبري أمس الأربعاء، ضيفًا ببرنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، وكشفت العديد عن علاقتها بزوجها وحياتها الشخصية.

كما عبرت عن حبها الشديد للفنانة يسرا والمخرج سامح عبد العزيز، وذلك الذي دفعها للمشاركة في مسلسل “خيانة عهد”، بالرغم من عدم حبها لتجسيد شخصية الأم، داخل أحداث المسلسل.

موعد عرض الحلقة 13 مسلسل خيانة عهد بطولة يسرا في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا