الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشريني تكتشف خيانة زوجها وزواجه عليها من مريم الخشت (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 04:08 ص

توالت الأحداث المثيرة في مسلسل “لعبة النسيان”، وأصبح لدى الجمهور شغف كبير في معرفة حقيقة خيانة رقية -دينا الشربيني- لزوجها أمجد الشيال -أحمد صفوت- مع المحامي خالد وهدان -أحمد داوود-، ومع تطور الأحداث يساعدها شقيق خالد وهو عمرو وهدان -أحمد داوود- لإنه يشعر ببراءة شقيقه.

ومع تزايد الشك لرقية حول تعامل زينة -مريم الخشت- بطريقة غير طبيعية أصبحت تراقبها لتعلم السر التي تخفيه، كما أنها طلبت المسااعدة من عمرو وهدان، وبالفعل استطاع الوصول إلى اختراق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والإيميل الخاص بها، من خلال مساعدة شقيق ابنه مازن في ذلك الموضوع.

واكتشفت رقية من خلال الرسائل الموجودة على الإيميل الخاص بزينة أن نادر الشيال -علي قاسم- حول مبلغ قدره 3 مليون جنيه لحسابها بتاريخ فبراير عام 2016، ولم يكن هناك عمل بينهما فهو يعمل بالمؤسسة وهي تعمل بالشركة لدى أمجد وليس نادر، فهناك لغز أيضًا حول ذلك.

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل لعبة النسيان

مع تتابع مشاهدة الرسائل وجدت رسالة بها صور تجمعها بأمجد زوجها في أحضانها، وأصيبت بصدمة كبيرة لإنها بذلك كان أمجد يخون رقية، فقررت رقية التوجه إلى منزلها التي كانت تعيش به معه لتتذكر أي شيء، وبالفعل تذكرت خلاف كبير كان بينهم حول اكتشفاها خيانته لها مع مديرة مكتبه زينة، وأيضًا أنه كان متزوج منها.

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل لعبة النسيان خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل لعبة النسيان

وعلى الفور اتجهت رقية لنادين الشيال -هديل حسن- لتواجهها، لإن رقية عندما عادت إلى وعيها ورأت زينة كان رد فعل زينة غير المألوف وكذبت نادين على رقية بشأنها فهي كانت تعلم بزواج أمجد منها، وعند المواجهة قررت نادين قص كل ما حدث في الماضي، وأنه في يوم ما ذهبت زينة لرقية لتواجهها وتقول لها أنها تزوجته لمدة عامين، وذلك لا تكون مدة للتسلية، كما أنها حامل من أمجد ولا تريد إجهاض الطفل كما هو يريد.

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل لعبة النسيان

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل لعبة النسيان خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل لعبة النسيان

“لعبة النسيان”يعرص حصريًا عبر شاشة قناة “mbc مصر” في تمام الساعة العاشرة مساءً، وعبر تطبيق “شاهد” الإلكتروني، وهو تحت قيادة المخرج أحمد شفيق وتامر عشري بعد اعتذار المخرج هاني خليفة، ويشارك في تمثيله العديد من الفنانين منهم رجاء الجداوي، محمود قابيل، دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد صفوت، علي قاسم، هديل حسن، هنا داوود، الطفل آدم وهدان، أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد.

هديل حسن: درست التمثيل بأمريكا.. ولم يخبروني بأني بديلة هنا شيحة في لعبة النسيان (حوار)

 

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 14.. دينا الشربيني تساعد أحمد داوود في البحث عن حقيقة قتل شقيقه

تابع مواقعنا