الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. وفاة آيتن عامر في الحلقة الـ15 من فرصة تانية (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 04:08 ص

مفاجأة ستغير مجرى الأحداث في الحلقة الـ15 من مسلسل فرصة تانية، العمل الذي يتصدر مؤشرات البحث على جوجل وترند مواقع التواصل الإجتماعي، وهو المسلسل الذي تخوض به النجمة ياسمين صبري الموسم الرمضاني للمرة الثانية بعد تقديمها “حكايتي”.

وعلم “القاهرة 24” أن تِلك المفاجأة التي ستُقدم خلال أحداث حلقة اليوم، هو موت ريهام -آيتن عامر-، تِلك اللعنة التي تُطارد زياد -أحمد مجدي- وتحاول إفساد علاقته بملك -ياسمين صبري-، حيث قامت في حلقة الأمس بإفساد حفل خطوبتهما، خلال أقتحامها الحفل وقامت بإفساد خطة زياد وبسببها عادت الذاكرة لملك.

أحمد مجدي
أحمد مجدي

ريهام مرت بظروف نفسية سيئة الفترة الماضية خاصة بعد طلاقها من زياد، ووصل بها الأمر انها ذهبت إلى مقر الشركة التي تعمل بها ملك، حاملة السلاح وحاولت قتلها، ولكن رأها زياد قبل دخولها إلى الشركة وذهب إلى أخذ المسدس منها والركوب معها ومغادرتها إلى بيتها.

وبعدما وصل إلى بيتها وأهان والدها، قائلا: “بنتك مش لاقية حد يلمها، بنتك مش متربية وتحتاج لمستشفى نفسية، لأنها تعاني من المرض النفسي”، وتشابكا معًا والدها ومعها فحاولت ريهام أن تقتل نفسها بسبب حديث زياد الذي جرحها وأخذت قرار وعند الضغط على المسدس حتى تقتل نفسها اكتشفت أنه فارغ ولا يوجد به طلق.

 

مسلسل “فرصة تانية” من بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، ومن إخراج مرقس عادل وتأليف محمد سيد بشير، ومن إنتاج شركة “سينرجي”، ويدور المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص.

تابع مواقعنا