الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فلانتينو الحلقة 15.. عادل إمام يطلب الزواج من داليا البحيري (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 09/مايو/2020 - 12:18 ص

تطورت مشاعر فلانتينو الذي يلعب دوره الزعيم عادل إمام تجاه نورا وهي الفنانة داليا البحيري، وبدأ يفكر بها باستمرار ولاحظت انشغال زوجته عفافا -دلال عبد العزيز- وسألته ولكن لم يجيب كالعادة، وتحمل الحلقة 15 من مسلسل “فلانتينو” العديد من المفاجآت، ويقدم “القاهرة 24” ملخص لأحداث الحلقة.

1- ظلت تتجاهل جيلان -وفاء صادق- أرشميدس -محمد كيلاني- بعد هروبه بطريقة سريعة من منزلها عند قدوم والدته إليها، وعلم أرشميدس من معتز -علاء عمرو- أن والدته عفاف -دلال عبد العزيز- أرادت عودة معتز للمدرسة بعد تعلمه الدرس جيدًا.

2- لاحظت نبوية -هدى المفتي- التغير والانجذاب من الدكتور عبد العزيز -عادل أنور- تجاهها، فحاولت الالتزام في الحديث معهن كي لا يفهم أي تصرف بالخطأ.

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل فلانتينو

3- بدأت تشكو صافي -رانيا محمود ياسين- لجيلان عما تعانيه في منزلها، من وجود حماتها وعدم ذهابها وتدخلها في حياتها، بالإضافة إلى مرض شريف زوجها -أحمد فريد-.

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل فلانتينو

4- بدأت نورا -داليا البحيري- في التقرب لفلانتينو -عادل إمام- وظهر جليًا في التصرفات التي تسلكها تجاهه، وطريقة التي تتعامل بها معه الممزوجة بالدلع.

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل فلانتينو

5- ازدادت الخلافات بين صافي وحماتها وشقيق زوجها مظهر، وكانت صافي في قمة الإحراج لظهور بعض الخلافات أمام طلابها أثناء الدرس التي تعطينه لهم في منزلها.

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل فلانتينو

6- اختارت هبة -إلهام عبد البديع- خطيبة رفاعة -طارق الإبياري- شبكتها من جديد بعد رفض عفاف الخاتم التي اختارته هبة بالأمس، وأحضر فلانتينو الجواهرجي الخاص بالعائلة لتختار هبة ذوقها على راحتها.

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل فلانتينو

7 – دخل رجال العجماوي -محسن منصور- السجن له، بعد تسليمهم للحكومة بتهمة سرقة البضائع التي أخذوها وفي مقابلها وصولات الأمانة المتورط بها فلانتينو، فتوعد العجماوي لفلانتينو.

8- اتصلت نورا بفلانتينو لتطمئن عليه وطلبت منه زيارتها في السيارة التي تبيت بها مازحةً إياه بزيارتها في شقتها الجديدة، وفجأة عرض فلانتينو عليها الزواج.

خلال أحداث الحلقة 15 مسلسل فلانتينو

مسلسل فلانتينو الحلقة 14.. دلال عبد العزيز بدأت تشك في خيانة عادل إمام لها (صور)

مسلسل فلانتينو الحلقة 12.. دلال عبد العزيز ترفض ابتزاز محمد التاجي وتقلب الآية (صور)

تابع مواقعنا