الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة 15.. ياسمين عبد العزيز تتلقي تهديدات بسبب طلقيتها (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 09/مايو/2020 - 12:39 م

شهدت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل ونحب تانى ليه، للنجمة ياسمين عبد العزيز، والفنان كريم فهمي، العديد من المفاجأت والأحداث المشوقة، وتبدأ أحداث الحلقة بذهاب مهند المنياوي – حمدي الشناوي – لمعرض الخاص لغالية – ياسمين عبد العزيز ، وذلك كي يوضح لها مشاجرة طليقها عبد الله – شريف منير – الذي حدثت بينهم الحلقة الماضية وأنتهت برفع سلاح رجال مهند على طليقها عبدالله، كما يكشف لها أن سبب المشاجرة هو أن عبد الله طليقها كان على علاقة حب بصديقة مهند وهذا الأمر الذي دفعه للشجار معه.

مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة 15
مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة 15

وترد عليه غالية عند مقابلته بطريقة سيئة جدا وحدث بينهم مشادات كلامية، كما عاتبته بالحديث على أن عبد الله كان بعلاقة حب مع صديقة مهند أثناء زواجها قبل أن يتم الطلاق، وانتهى الأمر بتهديد مهند لغالية بضرورة إخبار عبدالله التنازل عن المحضر الذي رفعه عليه، وإلا سيوذيه هو و كل من يخصه.

وتقرر غالية مقابلة طليقها عبدالله، حتى تعرف منه تفاصيل مشاجرته مع مهند المنياوي، وتقول لطليقها أن العلاقة بيننا شغل وابنتك فقط، وتحذره بدخولها هي وابنتها في صراعات عمل طليقها، حيث ينكر عبد الله كل ما تحدث عنه مهند واتهمه بالجنون والغيرة منه. 

مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة 15
مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة 15

كما يحدث خلال الحلقة مفاجأة مراد – كريم فهمي – لغالية، وذهبوا إلى اليخت الخاص به، ويبلغها في أجواء رومانسية بأنه قام بتسميه اليخت على اسم غالية، كي يفتكرها حبه ويشعر بوجودها دائما.

وتنتهي الحلقة بذهاب يسرا – تارا عماد – لمراد في شركته الخاصة، وتقتحم الاجتماع الخاص بمراد فيوبخها بالحديث، كما تدخل يسرا في مشادة كلامية مع داليدا التي تعترض على عمل يسرا في الشركة.

مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة 15
مسلسل ونحب تانى ليه الحلقة 15

مسلسل “ونحب تاني ليه” من بطولة ياسمين عبد العزيز، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وسمر مرسي، وشريف منير، وعماد رشاد، وتارا عماد، وأحمد سعيد عبد الغني، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

موعد عرض الحلقة 16 مسلسل ونحب تاني ليه بطولة ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2020

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 11.. تارا عماد تكشف سر علاقة الحب بين غالية ومراد

تابع مواقعنا