الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 17.. محمود حميدة يحاول جذب كريم قاسم لتجارة المخدرات

القاهرة 24
فن
الأحد 10/مايو/2020 - 11:36 م

قررت دنيا السفر للخارج وترك القضية خوفا على نفسها، أو التورط في مشكلة، ولكن ياسين منعها وطلب منها البقاء والتراجع عن ذلك القرار، بينما سليم حاول كسب وائل وإغراءه بمزيد من الأموال.

وفي ذلك التقرير يقدم القاهرة 24 أبرز أحداث الحلقة السادسة عشرة من مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج:

1- ذهب ياسين -خالد النبوي- إلى قسم الشرطة لمقابلة حازم -هاني عادل- لكي يخبره بأن صافي متورطة مع سليم -محمود حميدة- في تجارة المخدرات، فداهمت الشرطة منزل صافي ولكنهم لم يجدوها ووجدوا آمرأة أخرى، أتت من قبل رفيق -أشرف زكي-.

2- علم حسن -نبيل عيسى- بتجديد حبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتذكر أحد المواقف التي جمعته بنهى -نسرين أمين- ويحيى -محمود حجازي- قديما، حينما آتى إلى منزل ووجد يحيى ومعه مبلغا من المال، أرسله وائل -كريم قاسم- من أجل وضعه بحسابه بالبنك، فشك حسن بتورطها في تجارة المخدرات.

3- تفاجئ سليم بزيارة صديقته القديمة وأخبرته بأنها لديها ابنة منه حاليًا كما قدمت له العزاء في وفاة أخته الكبرى، فلم يصدق سليم ما سمعه.

4- هاتفت دنيا -ريهام حجاج- أحد أصدقائها والذي يعمل بالسياحة، من أجل حجز تذكرة طيران لها لمدينة لندن، وجلس ياسين مع المحقق بقسم الشرطة وتحدثا عن عدم تواجد صافي بمنزلها.

5- جاءت دنيا إلى منزل ياسين من أجل رؤيته وإخباره بسفرها، فرفض ذلك القرار ومنعها، وخلال حديثهم أخبرته بأنها قالت ليحيى عن صورة سليم مع صافي، وتشاجرت أمه مع دنيا.

6- ذهب وائل إلى الشركة لمقابلة سليم ولكنه تأخر عليه، فجلس مع مي التي سألته عن حسن، وأثناء حديثهم هاتفها رفيق وأخذت منه رقم صافي، فصوره وائل.

7- وصل سليم إلى الشركة وتحدث مع وائل وفاجئه بشهادة الإعفاء من الجيش المزورة، وعرض عليه العمل معه بدلًا من يحيى، ولكن وائل رفض، لأنه تخوف من احتمالية كون ذلك العمل مشبوه.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، وهم ريهام حجاج، خالد النبوي محمود حميدة، نبيل عيسى، نسرين أمين، كريم قاسم، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 16.. إصابة خالد النبوي بطلق ناري

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 15.. خالد النبوي يكتشف الطريقة التي تورط بها أخيه في مقتل نسرين أمين

تابع مواقعنا