الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مشاهدة ومواعيد مسلسل الاختيار الحلقة 18 بطولة أميرة كرارة على قناة ON في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مايو/2020 - 02:50 ص

ننشر تفاصيل مشاهدة وموعد مسلسل الاختيار الحلقة 18 بطولة أميرة كرارة على قناة ON في رمضان 2020، والتي تعرض مساء الاثنين على عدد من القنوات المصرية والعربية، ويتناول مسلسل الاختيار أحداثًا حقيقية جرت خلال السنوات الأخيرة، ويبرز بطولات وتضحيات أفراد الجيش المصري في التصدي للإرهاب.

ويجسد مسلسل الاختيار بطولة الشهيد العقيد أحمد منسي، ضابط الصاعقة، ومجموعته التي استشهدت في الهجوم الإرهابي على كمين البرث في سيناء عام 2017، وبالمقارنة مع الإرهابي هشام عشماوي، الذي خرج من الجيش لينضم لجماعات إرهابية.

مسلسل الاختيار الحلقة 18

شهدت الحلقات الأخيرة وفاة والدة الرائد أحمد المنسي بعد صراع مع المرض، واصطياد المنسي ورفاقه في شمال سيناء القناص الأجنبي الذي يعمل مع التكفيريين بعد اقتحام الوكر المختبئ فيه مع عدد من العناصر التكفيرية.

وعلى صعيد آخر تبدأ جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية تقسم عناصرها في الوادي وشمال سيناء والصحراء الغربية، لكن الأمن ينجح في قتل الإرهابي أبوعبيدة في جسر السويس قائد مجموعة الوادي ويتولى هشام عشماوي قيادة المجموعة خلفًا له، فيما تنتهي الحلقة الأخيرة بمقتل الإرهابي أبوعبدالله، زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي في انفجار سيارته أثناء سيرها في الصحراء.

مشاهدة الحلقة مسلسل الاختيار الحلقة 18

يمكن مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة 18 عبر عدد من الشاشات المصرية والعربية في المواعيد التي نستعرضها في هذا التقرير بالتفاصيل.

مسلسل الاختيار الحلقة 17.. وفاة والد المنسي بعد صراع مع المرض وتفجير مديرية أمن القاهرة

‌قنوات عرض مسلسل الاختيار الحلقة 18

يُعرض مسلسل الاختيار على عدد من القنوات المصرية والعربية وهي: أون وأون دراما وإم بي سي دراما وآي آر تي حكايات.

قناة إم بي سي دراما 07:00 مساءً، قناة أون إي 09:00 مساءً، قناة إيه آر تي حكايات 10:00 مساء، قناة أون دراما 10:15 مساءً، قناة إم بي سي دراما 11:00 مساءً، قناة أون دراما 02:00 صباحًا، قناة أون إي 04:00 صباحًا، قناة إم بي سي دراما 04:00 صباحًا، قناة أون دراما 05:45 صباحًا، قناة إيه آر تي حكايات 06:00 صباحًا، قناة أون إي 09:00 صباحًا، قناة إم بي سي دراما 12:00 مساءً، قناة أون دراما 01:15 مساءً، قناة إيه آر تي حكايات 02:00 مساءً، قناة أون إي 03:30 مساءً.

قصة مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

تدور قصة عمل مسلسل الاختيار حول الشهيد العقيد أحمد صابر منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في هجوم إرهابي على كمين البرث في رفح بسيناء عام 2017، ويجسد العمل بطولة مجموعته التي ظلت صامدة لساعات أمام هجوم بأعداد كبيرة من الإرهابيين.

ويبرز المسلسل بطولات عدد من الضباط والمجندين في التصدي للعمليات الإرهابية التي شهدتها شمال سيناء في السنوات الأخيرة.

‌طاقم عمل مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة، وبمشاركة أحمد العوضي ودينا فؤاد وأحمد وفيق وضياء عبدالخالق ومعتز هشام ومحمد حافظ، وأحمد فؤاد سليم، وبمشاركة عدد كبير من النجوم ضيوف الشرف، ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار.

تابع مواقعنا