الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الرافعي: “أبويا رباني أن الراجل ميكذبش.. وأصحابي نصحوني أقفل صفحتي رفضت” (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 11/مايو/2020 - 04:52 ص

قال الفنان أحمد الرافعي، مجسد شخصية “عمر رفاعي سرور” مفتي جماعة أنصار بيت المقدس بمسلسل “الاختيار”، إننا نقول عن التكفيريين الذين وجهوا رصاص سلاحهم لصدور أبنائنا، نفوق، ولا يوجد فرق بينهم وبين من وجه رصاص أقلامهم لعقول أبنائنا. وأضاف” الرافعي”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “بالورقة والقلم” تقديم الإعلامي نشأت الديهي المذاع عبر فضائية “TEN”، اليوم الأحد، أننا في عُرس للشهيد أحمد المنسي، الذي نجسده في مسلسل “الاختيار”، ولا يجب أن نذكر أشخاص آخرين بجانبه، رافضًا التعليق عن تدوينه له هاجم فيها خالد منتصر وإسلام بحيري وغيرهم، موضحًا أن ما نشره من تدوينات منذ عام، معقبًا للديهي: “أنتو بتكلموني علشان مشاركتي في الاختيار مش علشان تدوينات كتبتها منذ عام، ولا يريد الحديث عن أشخاص”.

وتعقيبًا على تعليقه على موت فرج فودة، بالنفوق، في تدوينه له قال خلالها “إنها المرة الأولى التي يظهر فيها المصريون الفرح لموت إنسان، من تعليق لأحد الكتاب في ذكرى نفوق فرج فودة”، تابع الرافعي: “أبويا رباني أن الراجل مبيكذبش، وأنا لا أنفي ما نشرته من تدوينات، وأصدقائي نصحوني أغلق الصفحة بعد إعادة نشر التغريدات والهجوم عليا ورفضت، أي حد بيكتب رأيه عن أي حاجة على السوشيال ميديا ومحدش بيقولوا حاجة، وأنا حصرت التدوينات السابقة على أصدقائي فقط، وأرجو أن أي حد مهما كان اهانته بشيء مقصود أو غير مقصود يسامحني”.

أحمد الرافعي عن تدوينات فرج فودة: أخطات والكلمة لم يكن بها نبل (خاص)

وفى وقت سابق، كشف الفنان أحمد الرافعي تفاصيل التدوينة الخاصة بالمفكر فرج فودة، والتي أثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهم من خلالها بأنه إرهابي ويتبنى أفكارَا متطرفة.

وقال الرافعي لـ”القاهرة 24″، إنه كان على خطأ عندما نقل هذه المقولة عن أحد الكتاب، مؤكدًا على أن مرجعيته الوحيدة هي الأزهر الشريف، مشيرًا إلى أنه كان غير موفق في كتابة كلمة “نفوق”.

وأضاف الفنان، أنه مصري الجنسية، ومسلم، ومرجعيته في ذلك الأزهر الشريف، وكان يري أن الكاتب فرج فودة بالإضافة إلى التكفيريين يهاجمون الأزهر الشريف، موضحاً أنه أخطئ في كتابة كلمة نفوق عن الكاتب، قائلا:” كلمة نفوق كان اختيار خاطئ ولم يكن بها نبل وكان لدي غضب فقط”.

حقيقى مش تمثيل.. اتهامات لـ”أحمد الرافعي” صاحب دور مفتى الجماعة فى الاختيار بتبني أفكار إرهابية

تابع مواقعنا