الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الشرقية يُكرم سائق ناقلة الوقود المُحترقة بالعاشر من رمضان ويمنحه شقة

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 11/مايو/2020 - 05:16 م

كرمَّ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، السائق “طلعت سالم حسين” قائد ناقلة الوقود التي اشتعلت أثناء تفريغ حمولتها بمحطة مواد بترولية بالمجاورة 46 بمدينة العاشر من رمضان؛ بعدما تمكن من قيادة الناقلة فور اشتعالها إلى خارج المحطة وتمكنت الحماية المدنية من إخمادها قبل انفجارها داخل المحطة وسط الكتلة السكنية.

ومنحَّ المحافظ، السائق، شهادة تقدير ومكافأة مالية ووحده سكنية من الوحدات المُخصصة للأسر الأولى بالرعاية بمدينة العاشر من رمضان، موضحًا أن التكريم يأتي تقديرًا لدوره البطولي بالسير بالسيارة المشتعلة بعيدًا عن المحطة والكتلة السكنية لحماية أرواح المواطنين.

من جانبه، قال سائق الناقلة، فور تكريمه، إن ما فعله واجب وطني للحفاظ على أرواح المواطنين، مشيرًا إلى أن هدفه الأول والأخير كان منع الكارثة.

وفي وقتٍ سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، برئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية بالعاشر، وإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة على حريق نشبَّ بناقلة البترول بأرض فضاء ملاصقة لمحطة وقود بالمجاورة 46 بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، وذلك بعد الدفع بـ 15 سيارة إطفاء.

القاهرة 24” يحاور سائق ناقلة البترول المحترقة بالعاشر من رمضان.. وشهود عيان: منع كارثة (فيديو)

 

تابع مواقعنا