الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلمي بكر عن عمرو دياب: “عندي لحن بصوته ولكن متفقناش علشان بيتدخل”

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مايو/2020 - 08:26 م

تحدث الملحن حلمي بكر عن علاقته بالنجم عمرو دياب، وذكر أحد المرات التي تعاونوا فيها سويا بعمل غنائي وقال: “عندي لحن بصوت عمرو دياب في البيت، ولكننا اختلفنا لإن عمرو دياب بيحب يحط رأيه، وجالي بأغنية من كلمات مجدي النجار، قعدنا نتكلم ولكن قالي لو قولنا، روحت قولتله لأ، والأغنية دي بقالها أكتر من ثلاثين سنة”.

وجاء ذلك خلال استضافته ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس ، ووجه حلمي بكر نصيحة للفنانة آمال ماهر ووصفها كالتالي: “آمال ماهر هي رقم واحد في مصر، ومخدتش نفس النجاح في أعمالها زي ما خدت لما غنت لنجوم كبار، لإن المطرب مش صوت بس، ولكن هناك عوامل آخرى زي الإدارة، وبقولك يا آمال شوفي آخر أغنيتين أنت عملتيهم وشوفي إيه ممكن يكمل، وفي فرق بين حسن الاختيار ومجاملة الاختيار”.

وعبر عن رأيه في مكالمة محمد منير للمطرب الشعبي حسن شاكوش وقال: “محمد منير قال كلام كويس في حقه، وشاكوش صوت كويس، وبقوله استفيد من كلام منير مش تكتفي إنه يبقى عرض”.

حلمى بكر: “أرفض شعبة الغناء الشعبى فى النقابة.. هما الحرامية ليهم شعبة؟”

ورفض حلمي بكر التلحين لكلا من مجدي شطة، ونور التوت، وكزبرة وحنجرة، ساخرًا: “نلحن للفلفل الأسمر بقا”، رافضا التعامل معهم، ونفى معرفته بهم، وعن استضافته مع مطربي المهرجانات بالبرامج، قال: “احنا بنبدأ القعدة عادي، والمفروض حتى لو غلطت فيهم يعاملوني زي أبوهم”.

تابع مواقعنا