الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صراع ساخن قبل بداية المريكاتو الصيفي.. برشلونة يحلم بنيمار والبايرن يريد ساني

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/مايو/2020 - 10:00 م

الحديث عن صفقات الميركاتو الصيفي بدأت مبكرًا من خلال رغبة العديد من الأندية الأوروبية دعم صفوفها بعناصر مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يمارس مسؤولو الأندية أعمالهم رغم حالة الإغلاق العام في ظل أزمة وباء فيروس كورونا مما زاد من أهمية صفقات الميركاتو المقبل سواء لدعم الصفوف أو لتعويض رحيل وغياب بعض اللاعبين وهو الأمر الذي جعل الأندية تبدأ التحرك لحسم موقفها مبكرًا ومن أبرز الأندية التي بدأت التحرك حاليًا.

برشلونة

أزمة الجناح الأيسر في الفريق الكتالوني بعد رحيل البرازيلي نيمار إلى بارريس سان جيرمان، جعلت الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني، يبحث عن حل لإنهاء الأزمة بشكل سريع وهو ماجعل يضع أكثر من لاعب تحت الاختبار للتعاقد معه بعد فشل عودة اللاعب من جديد في يناير، وبدأت إدارة البارسا في البحث عن البدائل المناسبة ويأتي على رأسها الإنجليزي جيدون سانشو لاعب بروسيا دورتموند.

كما وضعت إدارة برشلونة نيمار في المرتبة الأولى للتعاقد معه بشكل رسمي وفي حالة فشل التعاقد معه سيحاولون التعاقد مع سانشو.

كما يريد برشلونة تعزيز هجوم الفريق، وتوفير بديل للويس سواريز، ويريد الفريق التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

ريال مدريد

زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، حدد أهدافه خلال الميركاتو المقبل من خلال تدعيم خط الهجوم بجانب وسط الملعب بعناصر مميزة تكون قادرة على تتويج الفريق بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ومن ضمن العناصر التي يتمسك بها زيدان مواطنه الفرنسي بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي يعد الخيار الأول للمدرب الفرنسي.

كما دخل في مفاوضات مع المهاجم إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند المهاجم الصاعد بقوة في سماء قارة أوروبا في عالم كرة القدم خلال العام الأخير، وعلى الرغم من انتقاله في الميركاتو الشتوي الماضي من سالزبورج إلى بوروسيا دورتموند، إلا أنه مازال اللاعب الذي يريده العديد من الأندية الكبرى، بسبب تألقه وتسجيله العديد من الأهداف سواء مع فريقه النمساوي السابق أو الألماني الحالي.

أرسنال

مايكل أرتيتا المدير الفني للجانرز، حدد عدد من المراكز في اهتماماته يأتي على رأسها مركزي خط الوسط والمدافع ومن ضمن الأسماء الذي بدأ أرسنال التحرك نحوها حاليا الغاني توماس بارتي لاعب وسط فريق أتليتكو مدريد، وتألق اللاعب مؤخرًا مع الفريق الإسباني دفع أرسنال للتحرك بشكل جد وعرض مهاجمه ألكسندر لاكازيت مهاجم الجانرز مقابل بارتي للتعاقد مع اللاعب.

بينما يتربص أرسنال للتعاقد مع الفرنسي دايوت أوباميكانو، لاعب نادي لايبزيج الألماني، لاكن سيواجه منافسة شرسة ومن الصعب التعاقد معه في ظل الأزمة المالية الذي يعاني منها الفريق اللندني، خصوصًا أن اللاعب رأس أولويات كبار أندية العالم مثل برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ وقطبي مانشستر.

مانشستر يونايتد

التعاقد مع مهاجم ومدافع ضمن أولويات أولى جونار سولشاير المدير الفني لمان يونايتد خلال الميركاتو ومن ضمن العناصر التي دخلت في حسابات الشياطين السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي، بجانب الإنجليزي جادون سانشو، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل المشاكل التي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة.

باريس سان جيرمان

وضع نادي باريس سان جيرمان، خطة لضم 3 لاعبين في الميركاتو الصيفي القادم، وبدأ الفريق الفرنسي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين لتعزيز وسط الملعب خط الدفاع على وجه التحديد، من أبرز الأسماء المرشحة، الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا، والفرنسي نجولو كانتي كأهداف رئيسية، وتونالي وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش كأهداف ثانوية.

بايرن ميونخ

دخل فريق بايرن ميونخ لحسم العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، ويأتي في المقدمة الألماني ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي، بعدما أغلق مواطنه تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج، الباب أمام الرحيل صوب بايرن.

ويعزم الفريق الألماني التعاقد أيضًا مع الغاني توماس بارتي لاعب وسط أتلتيكو مدريد، لخلافة الإسباني خافي مارتينيز، المتوقع رحيله بنهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يفعل فريق بايرن ميونخ بند خيار الشراء في عقد اللاعب الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان والمعار إلى بايرن ميونخ.

يوفنتوس

يحلم فريق يوفنتوس في تعزيز صفوفة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويريد البيانكونيري التعاقد مع التعاقد مع البرازيلي آرثر ميلو، نجم وسط برشلونة.

ويسعى حامل لقب الدوري الإيطالي في إبرام صفقة ضم المهاجم فيدريكو كييزا لاعب فيورنتينا، الذي يعد الخيار الأول لفريق يوفنتوس.

ويريد فريق يوفنتوس في التعاقد مع حارس مرمى جديد وبدأ الفريق الإيطالي في مفاوضات مع جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان.

تابع مواقعنا