الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 18.. ريهام حجاج تفقد منزلها وتجد نفسها وحيدة

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مايو/2020 - 11:39 م

بدأ شعور من الاحتواء والحب يسيطر على دنيا تجاه ياسين، ففي أية مشكلة تواجهها تذهب على الفور إليه، خاصة بعدما تعرضت للعديد من الصدمات والمشاكل.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل “لما كنا صغيرين”

1- طلب سليم -محمود حميدة- من رفيق -أشرف زكي- أن يبحث عن حبيبته السابقة ويستقصي مجموعة من الأخبار عنها، حتى يتأكد إذا كانت صادقة أم لا بخصوص وجود ابنة لديها منه.

2- حاولت دنيا -ريهام حجاج- الوصول لوائل -كريم قاسم- ولكنه لم يرد عليها، ولم يستجب لمكالماتها، فذهبت إليه واستنكرت ما فعله معها، فسألها لماذا لم يخبرها بأن ياسين هو من أهداها السيارة.

3- علم ياسين -خالد النبوي- بأن سليم -محمود حميدة- يبحث عن حبيبته السابقة التي اتفق معها حول الذهاب إليه وتهديده، وطلب منها عدم الإتيان له مرة أخرى بالمكتب، على أن يكون التواصل بينهم عبر الهاتف فقط.

4- عادت دنيا إلى المنزل وحاولت فتح الباب، ولكنها تفاجئت بفتح عمها الباب لها، وعلمت بأنه جاء للمنزل وأخذه، فاستشاطت غضبًا وتركت المنزل وذهبت.

5- هاتف ياسين دنيا ولكنها رفضت أن ترد عليه، وتفاجئ بوجود زوجة أبو نهى -نسرين أمين- بالمنزل جاءت لتطلب منه أموال، فاستجابت له أمها في البداية، إلا أنه منعها وطرد الأخرى.

6- هاتف سليم دنيا وأخبرها بأنه علم ماحدث بينها وبين عمها، وعرض عليها المساعدة ولمح لها بأن وائل هو المتسبب في ذلك، وذهبت إلى ياسين وأخبرته بما دار معها.

7- قالت دنيا لياسين بأن عقود الفيلا مزورة، وطلب منها مقابلة وائل ولكنها قالت له بأنه لن يوافق، وبالتالي طلب منها أن تدعوه على العشاء ويأتي ويقابله.

8- ذهب سليم إلى يحيى -محمود حجازي- بقسم الشرطة حتى يؤكد له بأنه سيساعده ويخرجه من السجن، وأمره بعدم الحديث مع أحد عن أي شيء يخص العمل.

رمضان 2020.. كريم قاسم يرفض عرض محمود حميدة في مسلسل لما كنا صغيرين

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 17.. محمود حميدة يحاول جذب كريم قاسم لتجارة المخدرات

تابع مواقعنا