الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادر طبية: المنوفية تٌسجل 31 إصابة بفيروس كورونا المستجد بينهم وكيلي نيابة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 13/مايو/2020 - 02:12 ص

كشفت مصادر بمديرية الصحة في المنوفية تسجيل المحافظة اليوم 31 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، وجاري التنسيق لتحويل الحالات إلى مستشفيات العزل.

وأكدت المصادر الطبية، لموقع القاهرة 24، تسجيل مركز الشهداء 5 حالات، لسيدة 73 عام من قرية دراجيل، حالة لفتاة20 عام من قرية سلامون بحري مخالطة لحالة إيجابية، كما أٌصيبت لسيده 45 عامًا من قرية عشما، كما سجلت مدينة الشهداء إصابة لسيدة 34 عام مخالطة، ويوجد حالة لشخص 27عامًا، متواجد في عزل الإسكندريه ومن قرية دنشواي.

الطب الوقائي رفض دفن جثمان الشاب “محمد نادي” المتوفي بفيروس كورونا في المنوفية

وأشارت المصادر الطبية، إلى تسجيل مركز بركة السبع، 4 حالات إيجابية اليوم، حالتان الأمس 12 عامًا و 8 أعوام مخالطين لوالدهم المصاب بفيروس كورونا من طنبشا، والثالثة من قرية طوخ طنبشا و الحالة الرابعة من قرية شنتنا الحجر، فيما سجل مركز أشمون 6 حالات من قرى محلة سبك، لرجل وسيدة وطبيب، قرية سمادون حالتين، وسجلت قرية أبو رقبة حالة واحدة.

وأوضحت المصادر الطبية تسجيل مركز شبين الكوم، 11 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث سجلت مدينة شبين الكوم 5 حالات منهم اثنين من وكلاء النائب العام، وسجلت قرية مليج حالتين، وسجلت قرى المصلحة ومين خلف، شبرا خالفون ، طنبدي، حالة إصابة واحدة.

وسجل مركز الباجور، إصابة جديدة لسيدة من قرية ميت الوسطى، كما سجل مركز تلا إصابة واحدة لسيدة من قرية البندارية، كما سجل مركز قويسنا 3 حالات في قرى طه شبرا وشرانيس، والحالة الثالثة من مدينة قويسنا.

تابع مواقعنا