الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر أمين عن يوسف زيدان: “ليس من حقه الإفتاء فيما لا يعلم”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/مايو/2020 - 08:15 م

قال الإعلامى تامر أمين، إن الزعيم عادل إمام لم يأخذ منه موقف بعد رأيه فى فيلم عمارة يعقوبيان، مضيفا: “الزعيم عمره مازعل منى.. عادل إمام بيعشقنى وأنا بعشقه، مش بتحلاه القاعدة إلا معايا فى الساحل”.

وتابع خلال برنامج “شيخ الحارة”، مع إيناس الدغيدى، على قناة القاهرة والناس: “هاجمت يوسف زيدان لأنه “بيفتى” فى مسألة الصيام وقت كورونا، والمفروض أنه لا يفتى ومالك فى المدينة، ومالك هنا أقصد الأزهر، فمثلا، إيناس الدغيدى ماينفعش تطلع تقول صلاة الضهر 5 ركعات، ليس من حقه الافتاء فيما لا يعلم، والاجتهاد فى مسألة الصيام فى وقت كورونا، يكون لأهل الطب وهيئة البحوث الإسلامية، اللى رجعوا لمنظمة الصحة العالمية وقالت إن الصيام تصح به الأبدان، يوسف زيدان مثقف له احترام، ولكن لا يفتى فى مجال غير تخصصه”.

وفى فقرة الاختيارات، فضل تامر أمين، الإعلامى عمرو الليثى، عن الإعلامى محمود سعد، وقال، الليثى أفضل مذيع فى النهار، وفى الإناث على مستوى برامج التوك شو، الإعلامية لميس الحديدى”.

وأشار أمين، أفضل اعتزال الإعلام عن تقديمى لبرنامج مع سعد الصغير أو فيفى عبده أو برنامج فى قناة يملكها إخوانى.. فيفى عبده كانت صاحبتى لحد ما رفعت عليا 4 قضايا، ولكنى أزعم إنى عارف حدود القانون، ولسانى عارف حدود القانون، والـ 4 قضايا خدت فيهم براءة”.

وأردف: “إيفيهاتى بتضحك، وأنا مش متهور على الهواء، وأعتقد إنى شخص ناجح، وربنا ادانى نجاح أكتر من اللى توقعته، وأنا رقم 2 فى مصر بعد عمرو أديب بـ”الإحصائات”.

تامر أمين ضيف حلقة اليوم في برنامج شيخ الحارة والجريئة على القاهرة والناس (فيديو)

عايدة رياض لـ”شيخ الحارة والجريئة”: المخرج محمد خان مسح بكرامتي الأرض

تابع مواقعنا