الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 20.. غادة عادل مهددة بالقتل بسبب إياد نصار (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/مايو/2020 - 11:22 م

عرض اليوم مسلسل ليالينا 80 الحلقة 20 وورط هشام عائلته بسبب الحادثة التي تعرض لها وسرقت منه الأموال، فداهم أصحاب الأموال منازله وهددوا عائلته بالقتل، بينما هو وجد نفسه في منزل غريب لا يعلم عنه أو أصحابه شيئًا.

وفي ذلك التقرير يقدم القاهرة 24 أبرز أحداث الحلقة العشرين من مسلسل ليالينا 80:

1- اعتذرت مريم -غادة عادل- للخادمة نوال عن أسلوبها معها وعصبيتها طوال تلك الفترة، كما أنها سألتها عن جلال -خالد الصاوي- فأخبرتها بأنه خرجت فقلقت عليه.

2- ذهب جلال إلى الحارة من أجل تناول السحور مع صديقه، وأثناء جلوسهم مر راضي -ميدو عادل- وصديقه مجدي -حسني شتا-، وتحدثا سويا ثم ذهبا.

3- اجتمع صديق هشام مع مديرهم بالعمل، وهدده الآخير بالقتل إذا لم ياتي بالأموال وبهشام، فلم يصدق الحادثة التي تعرضوا لها، وسرقة الأموال والسيارة.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

4- اعترضت شقيقة مرتضى -محمد علي رزق- على زواجه من بدرية -نهى عابدين- وطلاقه لزوجته زينب، ورفضت المجئ معه لخطبة بدرية، ولكنه صفعها على وجهها وأصر على مجيئها.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

5- زار جلال ابنته زينب -سارة التونسي- وأخبرها بأنه يبحث عن مسكن له بعدما طلق عمها زوجته، فطلبت منه البقاء معها في منزلها، لأنها تحتاج إليه فوعدها بأنه لن يتركها.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

6- عاتبت مريم صديقتها منال بعدما علمت منها بهدم مجموعة من المسارح والسينمات، واستغلت ذلك في تحقيق صحفي بالجريدة التي تعمل بها، فطلبت مريم منها عدم إدخالها او استغلال أية معلومة عن عملها، من اجل تحقيق صحفي.

7- ذهب صديق هشام ومعه رجال يحملون أسلحة وضربوها من أجل معرفة مكان هشام، ولكنها أخبرتهم بعدم علمها أين يكون.

8- وجد هشام نفسه بأحد المنازل بعد تعرضه للحادث، وأثناء استعداده للذهاب تفاجئ بالشيخ يوسف -دياب- يتحدث مع صاحب البيت، وانفعلا الاثنان على بعضهما البعض، وبمجرد ذهاب يوسف خرج هشام وسأل الرجل عن علاقته به فعلم منه حقيقة يوسف وانتمائه لأحد الجماعات وبأنه أكبر مهرب في بورسعيد.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

9- قررت رقية -صابرين- الذهاب لتساعد راوية -هبة عبد الغني- في حفل خطوبة أختها بدرية ولكن بناتها حاولوا منعها من الذهاب بسبب الأسلوب التي تحدثت به بدرية معها، ولكنها لم تهتم لحديثهم واختارت ان تقف بجانب صديقتها راوية.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

10- تناولت مريم الإفطار مع مدحت -محمد الشقنقيري- والعميل الخليجي، وعندما عادت إلي البيت وجدت الخادمة نوال ملقاة على الأرض ومكبلة الأيدي، فدخلت مسرعة على جميلة -رنا رئيس- بغرفتها لتجد مجموعة من الرجال وبأديهم أسلحة ويهددونها بقتل ابنتها إذا لم تخبرهم بمكان هشام.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 18.. إياد نصار يتعرض للسرقة ونهى عابدين تتزوج من محمد علي رزق

موعد عرض الحلقة 19 مسلسل ليالينا 80 بطولة إياد نصار في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا