الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدي الميرغني عن عادل إمام وسمير غانم: قطبا الكوميديا المصرية (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 14/مايو/2020 - 10:33 ص

شارك حمدي الميرغني، جمهوره بصورة جديدة تجمعه بالنجمين عادل إمام وسمير غانم، مؤكدًا على قيمتهم الفنية الكبيرة في تاريخ الفن المصري.

 

وأعرب الميرغني عن سعادته بالمشاركة مع هؤلاء في أعمال درامية والتي أضافت لتاريخه الفني، حيث نشر صورة على حسابه في “انستجرام” وعلق عليها: “قطبي الكوميديا المصرية، حلم أي ممثل مصري وعربي أنه يشتغل مشهد واحد مع الأساتذة الكبار الزعيم والأسطورة، ربنا يخليهم لينا والحمدلله أنا حلمي أتحقق وبزيادة”.

حمدي الميرغني على انستجرام
حمدي الميرغني على انستجرام

مسلسل فلانتينو الحلقة 20.. دلال عبد العزيز كادت تكتشف زواج عادل إمام

ويشارك الميرغني في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل” فلانتينو”،  والذي تدور أحداثه حول رجل الأعمال نور عبد المجيد ، والذي يملتك مجموعة من المدارس التعليمية إنترناشونال، ويتعرض لمشاكل عديدة متعلقة بالمدارس وإدارتها، فأحد المدارس الجديدة تعرضت لحريق قبل افتتاحها رسميًا، ثم تعرضت أموال مدارسه للسرقة أثناء نقلها بسيارة إلى البنك وخسر نحو 10 ملايين جنيه، وبعدها يجد أن هناك شخص منتحل شخصيته يدعى نور فلانتينو ويسحب شيكات بدون رصيد ويتعاقد على العديد من الأعمال وينصب على الناس.

والعمل من بطولة عادل إمام، ودلال عبدالعزيز، وحمدي الميرغني، ومحمد الكيلاني، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، وبدرية طلبة، ورانيا محمود ياسين، سليمان عيد، رضا إدريس،سمير صبري، وإبراهيم فرح، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام وﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن بهجت قمر.

تابع مواقعنا