الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يطرح أغنية جديدة بعنوان “كورونا فيروس” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 15/مايو/2020 - 08:34 م

يستعد النجم محمد رمضان لطرح أغنية جديدة بعنوان “كورونا فيروس”، تزامنًا مع انتشار الوباء في مصر والعالم، حيث أعلن بعض كلماتها للجمهور منذ قليل.

ونشر رمضان فيديو على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” من داخل سيارته رفقة ابنته، وهما يغنيان مقطع من الأغنية، وظهر النجم وهو مرتدي “كمامة” كإجراء احترازي للوقاية من الفيروس.

وتقول كلمات الأغنية تقول: “كورونا كورونا فيروس مرض وعام على الكل، بقينا ماشيين بالكحول، فيروس خطير طاير في الجو، بعون الله هنلاقي الحل، خايفين عليكو من اللي بيحصل وبنشوفه، وباء وهل علينا ومش عارفين ظروفه، عقم إيدك قبل ما تسلم على اللي جنبك، متخليش العشم قاتلك”.

 

View this post on Instagram

 

S??N #coronavirus #song???? #ثقة_في_الله_نجاح #البرنس

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on May 15, 2020 at 10:18am PDT

وينافس رمضان في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل “البرنس”، والذي تدور أحداثه حول رضوان، والذي لديه 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة دوكو في إحدى حارات الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الأخرين، وهذا يكون السبب في اتفاق أشقاءة عليه ودخوله السجن وقتل زوجته وابنه، ومن ثم يخرج رضوان من السجن ويقرر الانتقام منهم وتتوالي الأحداث في إطار مشوق.

القصة الكاملة لتسريب مشهد انتقام محمد رمضان من أحمد زاهر في البرنس

مسلسل البرنس، بطولة كل من محمد رمضان، وأحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع مواقعنا