الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج 26 حالة شفاء من “عزل أبو قير”.. وارتفاع حالات الشفاء لـ291 شخصًا

القاهرة 24
محافظات
السبت 16/مايو/2020 - 11:15 م

أعلن مستشفى العزل بالمدينة الشبابية بأبوقير فى الإسكندرية، اليوم السبت، شفاء وتعافي 26 حالة جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد المعزولين بالمستشفى، وذلك بعد التأكد معمليًا من سلبية تحاليلهم لفيروس كورونا المستجد، وسجلوا خروجًا من المستشفى وتوجهوا جميعهم إلى منازلهم ليعودا من جديد إلى حياتهم الطبيعية.

وقال الدكتور عمرو سلامة، المدير الطبى لمستشفى العزل بالمدينة الشبابية بابو قير فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه بخروج تلك الحالات، ارتفع إجمالى حالات الشفاء والتعافى منذ بدء العمل بالمستشفى وحتى اليوم السبت، إلى 291 شخصًا.

اكتشاف 5 إصابات كورونا بين العاملين بمصنع الشمعدان للبسكويت في الإسكندرية

وأكد المدير الطبى لمستشفى العزل بالمدينة الشبابية بأبو قير، على إرتفاع نسبة الشفاء والتعافى بين نزلاء مستشفى العزل، وذلك للجهود الطبية المبذولة من الفريق الطبى المشرف على المستشفى والذى يقدم ال علية الطبية الكاملة للمرضى على مدار الساعة.

يشار إلى أن مستشفى العزل بالمدينة الشبابية بابوقير، تستقبل حالات مصابى كورونا المستقرة والتى لايظهر عليها  اعراض، وأيضا الحالات التى تغيرت نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية لحين التأكد من تماثلهم الكامل للشفاء، وذلك لتخفيف الضغط على مستشفيات الحجر الصحى المجهزة.

تابع مواقعنا