السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 23.. إياد نصار رئيس الواحة ورجال الأمن يضربوا يوسف الشريف (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 17/مايو/2020 - 01:42 ص

بدأت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل النهاية، من حيث انتهت حلقة الأمس، واستكملت قصة الصحفي الذي جسد دوره الفنان محمود عبد المغني، وتمكن من اكتشاف سر مذهب ديني جديد، حيث كشف عن كل هذا في الكواليس الذي قرأها المهندس زين (يوسف الشريف).

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وكان هذا الصحفي في زمان سابق، ومكان بعيد عن الواحة والتكتل، واستمر في التحقيق للوصول إلى الحقيقة بعدما رأى الصحفي المقول في منزله بالحلقة السابقة.

وبعد البحث وصل هذا الصحفي إلى ممثل قديم، ناقش هذا الأمر وتدخل إلى مجموعة من الذين يتبعوا المذهب الديني المختلف، ويمارسوا شعائرهم الدينية المسماه بـ”مجموعات المحبة”.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وبسبب تدخل هذا الممثل في هذه الجماعة بدرجة تزيد عن الحد الذي أرادوه،  لذلك اختار طريقًا ليبتعد به عن الجميع، حيث دخل مستشفى الأمراض العقلية.

وعندما زاره الصحفي قال له الممثل عن كل شئ حول هؤلاء الجماعة، وعن أسرارهم، وأعطاه عنوان يذهب له، ليكتشف أن هذا المكان هو فندق يجتمع فيه هؤلاء الجماعة لممارسة شعائرهم في هدوء.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وكانت المفاجأة أن هذا الشخص هو صِديقٌ (إياد نصار) الذي يجسد دور رئيس الواحة، وتليه في المكانة الفنانة سوسن بدر، الذي أصبحت في خوف متزايد مما توصل إليه المهندس زين.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وانتهت الحلقة بطريقة تشويقية، حيث ذهب رجال الأمن في الواحة إلى غرفة يوسف الشريف، وضربوه بقوة، وحقنونه بمصل معين أفقده الوعي.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

مسلسل النهاية حلقة 22.. محمود عبد المغني صحفي يكشف سر مذهب ديني أساس الواحة (صور)

مسلسل النهاية حلقة 21.. المهندس زين يفسر رسالة أرسلان لإحداثيات بمكتب أمن الواحة (صور)

تابع مواقعنا