الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سباليتي: التأهل لدوري الأبطال مع الإنتر أهم من التتويج بكأس إيطاليا

سباليتي
رياضة
سباليتي
الأحد 17/مايو/2020 - 10:24 م

قال لوتشيانو سباليتي، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الايطالي، إن التأهل لدوري أبطال أوروبا مع النيراتزوري كان أهم من الفوز بكأس إيطاليا لكرة القدم، مشيرا إلى أن الفريق قاتل من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف سباليتي في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورت إيطاليا: “أمتلك كثير من الذكريات الرائعة عن خلال تجربتي في إنتر ميلان، خاصة وأننا أنهينا الموسمين وقاتلنا كثيرًا للتواجد دوري أبطال أوروبا”.

وتابع الإيطالي المخضرم: “كان فوز الموسم الأول على لاتسيو هو اللحظة التي جعلتني أحتفل أكثر من غيرها ، ثم الفوز في ديربي الغضب في عام 2019 عندما اعتقد الجميع أننا انتهينا، فرؤية فرحة جماهير إنتر في الديربي أمام إي سي ميلان هو شيئًا خاصًا بالنسبة لي”.

وواصل سباليتي: “كان علينا أن نذهب للعب أمام لاتسيو معتقدين أنه يمكننا القيام بذلك ونغير كل شيء ، لأنه يجب عليك اتخاذ هذا الموقف في هذه الوظيفة. قلنا الأشياء الصحيحة في غرفة تبديل الملابس بين الشوطين ورأيت ردود الأفعال التي أردت رؤيتها”.

وأردف: أنا لا أعرف كيف تم تقييم وقتي في إنتر ، ولكن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هو الهدف الأكثر موضوعية بعد الفوز بالدوري الإيطالي.

وواصل:” أعتقد أن التأهل لدوري أبطال أوروبا أفضل من الفوز بكأس إيطاليا ، لأنها ليست كأسًا ، لكنها تسمح لك بالدخول في أفضل مسابقة في العالم”.

رسميا.. رابطة الكالتشيو تعلن موعد عودة الدوري الإيطالي

واستطرد: “واجهتنا كثير من الصعوبات، لكنني لم أستخدم فريقًا مطلقًا لتحقيق أهداف شخصية لأي شخص، مؤكدا أنه لم يقايض أهداف الفريق مطلقًا لحفظ صورته، فإما أن تقوم بالأشياء بطريقة احترافية أو تغسل الغسيل المتسخ في المنزل.

واختتم سباليتي حديثه قائلا: بالطبع ، في بعض الأحيان ينتهي بك الأمر إلى أخذ الغسيل المتسخ إلى المغسلة ووضعها في دورة التدوير الأكثر كثافة.

تابع مواقعنا