الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل النهاية الحلقة 27 على قناة on في رمضان 2020 بطولة يوسف الشريف

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/مايو/2020 - 10:12 ص

ينشر موقع “القاهرة 24″ للزوار والمتابعين، موعد عرض مسلسل النهاية الحلقة 27 على قناة on في رمضان 2020 بطولة يوسف الشريف، والتي يترقبها الجمهور بعد تعقد الأحداث وتزايد الصراع خلال الحلقات الماضية، الأمر الذي جعل الجميع في شغف لما ستسفر عنه الحلقة الجديدة.

ومن جديد يعود النجم يوسف الشريف للسباقات الدرامية الرمضانية، بعد الغياب في العامين الماضيين، إثر توقفه بعد آخر مسلسلاته “كفر دلهاب” في 2017، والذي يعد امتدادًا لمسلسلاته الناجحة منذ بداية العقد الحالي.

موعد عرض مسلسل النهاية الحلقة 27 على قناة on في رمضان 

وسجل يوسف الشريف اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الدراما المصرية كأحد أفضل نجومها في الفترة الأخيرة، بعدما برز في أدوار البطولة في العقد الأخير.

وانطلقت مسيرة يوسف الشريف من خلال بطولته المشتركة لمسلسل المواطن إكس رفقة أمير كرارة ومحمود عبدالمغني وعمرو يوسف، ليبدأ سلسلة من الأعمال القوية بداية من العام التالي، وأبرزها أعمال: اسم مؤقت، رقم مجهول، الصياد، لعبة إبليس، كفر دلهاب.

الحلقة 27 مسلسل النهاية

وينتظر الجمهور، موعد عرض مسلسل النهاية الحلقة 27 على قناة on، لمتابعة أحداث المسلسل التي اقترب من الانتهاء والذي يحاول الجميع استيعاب ما فيه من أحداث، خاصة مع توجيه بعض الاتهامات بسرقة العمل من عمل أجنبي.

قنوات عرض مسلسل النهاية الحلقة 27

امتلكت شبكة أون حقوق بث مسلسل النهاية خلال شهر رمضان 2020 للنجم يوسف الشريف، والذي يتم إذاعته عبر قناتي أون وأون دراما، بالإضافة إلى إذاعته عبر منصة وواتش إيت الإلكترونية، حيث يمكن للجمهور استقبال القناتين، عبر التردد 10853 أفقي وفق معدل الترميز 27500، عبر القمر الصناعي “نايل سات”.

مواعيد عرض مسلسل النهاية الحلقة 27

يتم بث الحلقة الجديدة من مسلسل النهاية في العاشرة والربع مساءً عبر شاشة قناة أون، على أن تتم الإعادة في الثانية صباحًا، والثانية ظهرًا.

اقرأ أيضًا: مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 26.. ظهور ماجد المصري وخالد النبوي يتزوج ريهام حجاج

فيما تنقل الحلقة الجديدة من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا، عبر قناة أون دراما.

طاقم عمل مسلسل النهاية

يضم المسلسل بجوار يوسف الشريف عددًا من النجوم، أبرزهم سهر الصايغ، ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمود الليثي، محمد لطفي، أيمن الشيوي، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

قصة مسلسل النهاية لـ يوسف الشريف

تتمحور قصة مسلسل النهاية، حول نهاية كوكب الأرض عام 2100، ومدى إمكانية استخدام الروبوت مكان الإنسان وأهميته في معظم الأعمال ومدى تأثيره الإيجابي والسلبي على البشر، بالإضافة إلى الحديث عن وقوع دول عظمى مثل الدولة الأمريكية وسقوط إسرائيل واستعادة القدس.

صور مسلسل النهاية

صناع عمل مسلسل النهاية

بوستر لمسلسل النهاية رمضان 2020

يوسف الشريف في مسلسل النهاية

تابع مواقعنا