الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 27 على قناة mbc بطولة عادل إمام في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/مايو/2020 - 10:49 ص

ينشر موقع “القاهرة 24” للقراء والمتابعين، موعد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 27 على قناة mbc بطولة عادل إمام في رمضان 2020، بعدما عاد الزعيم للمنافسة في السباق الرمضاني بعد الغياب العام الماضي بسبب مشاكل صحية وإنتاجية، والذي يتصادف مع احتفاله بعيد ميلاده الـ80.

ويتنافس الزعيم عادل إمام في رمضان 2020 بمسلسل فلانتينو، والذي كان مقررًا عرضه العام الماضي، قبل أن تحدث بعض الخلافات الإنتاجية، بالإضافة إلى بعض المشاكل الصحية التي منعت الزعيم من استكمال تصوير المسلسل ليتم تأجيله إلى العام الحالي.

موعد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 27 على قناة mbc

يعتبر مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام أحد أهم مسلسلات الكوميديا في الموسم الرمضاني الحالي بجانب مسلسلات بـ 100 وش، اللعبة، رجالة البيت وعمر ودياب، والذي دفع عددًا من القنوات لشراء حقوق بث المسلسل، وأبرزها شبكة أوربت المُشفرة وقنوات dmc وقنوات mbc، نظرًا للشعبية الجارفة للفنان عادل إمام.

الحلقة 27 مسلسل فلانتينو

ويترقب الجمهور، موعد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 27 على قناة mbc، بعدما حدثت مواجهة خلال الأيام الماضية، بين الدكتور عبد العزيز وهاني في الحرم الجامعي أمام نبوية، وأصر الدكتور على الاتصال بفلانتينو ليخبره بتعرض هاني لنبوية حتى في الجامعة ليتخذ ضده إجراء حاسم، ولكن فوجئ برده أنه يعلم ويطلب منه أن يجعل هاني يصل نبوية للمنزل أيضًا.

اقرأ أيضًا: اللهم إنك عفو كريم.. أدعية ليلة القدر 27 رمضان 2020 – 1441

ويستمر العجماوي في تهديد عاصم (حمدي الميرغني) ويذهب لمنزل والدته ويحتجزها، ويرسل له صورة معها، يجعله يخاف أكثر منه.

وظل يطارد سامح (محمد بدر) طليقته جيلان (وفاء صادق) وحتى إلى المدرسة، ويطلب منها مساندته وأن يعودا لبعض، ولكن رفضت طلباته.

قنوات عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 27

وحصلت شبكة قنوات “دي إم سي” على حقوق عرض مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام للمرة الأولى، بجانب مجموعة قنوات “إم بي سي”، التي كانت تمتلك الحقوق الحصرية لمسلسلات الزعيم في وقت سابق.

مواعيد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 27

يتم بث الحلقة الجديدة من مسلسل فلانتينو على قناة “دي إم سي” في السادسة والنصف مساءً، على أن تعاد في الواحدة فجرًا والواحدة ظهر اليوم التالي، كما يتم نقله على قناة “دي إم سي” دراما، في تمام الساعة العاشرة مساءً، فيما تتم إعادته في الرابعة فجرًا والرابعة عصرًا.

وتعرض قناة إم بي سي العامة المسلسل في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما يتم نقله عبر تلفزيون الأدرن وقناة فلسطين.

قصة مسلسل فلانتينو لـ الزعيم عادل إمام

تدور أحداث مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام في رمضان 2020، حول شخصية نور عبد الحميد الشهير بفلانتينو، والذي يمتلك مجموعة من المدراس مسماة بمدارس فلانتينو، والتي تمر بأزمات مالية تخلق مشاكل مع أولياء الأمور بشكل كوميدي اجتماعي وطريف، قائم على كوميديا الموقف.

طاقم عمل مسلسل فلانتينو

ويضم مسلسل “فلانيتنو” العديد من الفنانين منهم عادل إمام، دلال عبد العزيز، بدرية طلبة، سليمان عيد، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، حمدي الميرغني، داليا البحيري، محمد كيلاني، هدى المفتي، إلهام عبد البديع، سمير صبري، جميل برسوم، محسن منصور، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

صور مسلسل فلانتينو

صناع مسلسل فلانتينو

صناع مسلسل فلانتينو

تابع مواقعنا