الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة حلقة 28.. أحمد صلاح حسني يقتل ضياء عبد الخالق بسبب الطمع (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 21/مايو/2020 - 08:43 م

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل الفتوة العديد من الأحداث، حيث قرر حسن الجبالي (ياسر جلال)، أن يبدأ في الانقام من عزمي أبو شديد (أحمد صلاح حسني)، الذي طعنه في ظهره من أجل الظفر بلقب فتوة الجمالية.

وفي نفس الوقت يسعى عزمي للسيطرة على كل شئ في الجمالية، وهذا كي يتأكد من تمركزه في مكانته لأطول فترة ممكنة، ووجد من القوة والقهر هو السبيل الوحيد لتحقيق هذ الهدف، لذلك قرر قتل فرج (ضياء عبد الخالق)، من خلال سم سقاه له، كي يتخلص منه لأنه وجده شخص يطمع فيما ليس له، خاصًة بعد تعاركه معه كي يصبح الفتوة.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

أما سيد (رياض الخولي)، فهو مازال يرغب ليل (مي عمر)، ولكنها لا ترغبه، وبعدما علمت أنها حامل تحفزت لعدم العودة له، ولكنها أرسل لها نساءً، ليضربوها، وبالفعل فقدت جنينها.

وعرض عليها العودة لعصمته مرة أخرى، ولكن كان شرطها هو قتل حسيبة (عاية رياض)، وهي والدة شقيقها عزمي، التي كانت السبب في قتل والدتها أحباب (عبير فؤاد) التي ماتت في نفس الليلة التي مات فيها والدها، ووافق الأخير على الأمر.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

وأخبر الشيخ مبروك (أحمد خالد صالح) حسن الجبالي، أن ليل فقدت جنينها، لذلك طلب منه أن يخبر شُكر (هنادي مهنا)، أنه على قيد الحياة، لتخبر ليل بهذا، وتحضرها لتقابله في أرض “كسر الفتوات” التي يقيم فيها.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

وقرر ابن الجبالي الاستعانة بالحاج أحمد (فريدة سيف النصر)، وأعطى المال لأحد رجالها كي يعيطه لها ولرجالها، لتأتي له وتساعده على دخول الجمالية مرة أخرى، واستعادة لقب الفتوة.

كما انفرد “القاهرة 24”.. ياسر جلال يستعين بفريدة سيف النصر للانتقام في مسلسل الفتوة (فيديو)

موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 27 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020

تابع مواقعنا