الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رقية تعترف لأمجد بخيانتها مع حاتم وليس خالد وهدان في مسلسل لعبة النسيان (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الخميس 21/مايو/2020 - 08:22 م

تذكرت رقية (دينا الشربيني) العديد من تفاصيل الحادث الذي أسفر خلاله عن مقتل زوجها أمجد الشيال (أحمد صفوت) والمحامي خالد وهدان (أحمد داوود)، حيث أن رقية هي من خططت لكل ما حدث منذ البداية.

واكتشفت رقية أنها كانت تتقرب لخالد فقط وتتودد له من أجل معرفة كل تحركاته ومن ثم تبلغ نادر (علي قاسم) وأمجد بكل التفاصيل، ليروا الحل الأمثل، حيث أن خالد توصل لحقيقة وفاة ابنه تيمور داخل إحدى مستشفيات الشيال.

دينا الشربيني من مسلسل لعبة النسيان
دينا الشربيني من مسلسل لعبة النسيان

وخططت رقية إلى سفرها مع خالد وهدان للغردقة للبحث عن الدكتور محمد عبد السلام الطبيب المعالج لابنه تيمور المتوفي ليعرف الحقيقة، وأثناء تحضيرها الشنطة للسفر كانت قد اتفقت مع أمجد على الخطة الكاملة.

واتفقت رقية مع أمجد ونادر على سفر الدكتور محمد إلى اليونان وإخفائه تمامًا لكي لا يتحدث، بينما تتظاهر بعدم معرفة أي شيء لخالد، وأثناء الخطة تضع أمجد في موقف اغتباطي وتجعله يستشاط غيظًا من دلعها وحديثها عن خالد.

واعترفت رقية له بأنها بالفعل حاولت خيانته مع شخص أخر ولم تستطع استكمال ما كانت تفعله، وأنه هو المصور حاتم (باسل زارو)، وأيضًا خالد وهدان يحب زوجته كثيرًا ومخلص لها ليس مثله فلن تستطع خيانته معه، وأضافت مؤكدة على استطاعتها بإحياء المشاعر المدفونة بداخله منذ أيام شبابهما.

خلال أحداث الحلقة 24 مسلسل لعبة النسيان
خلال أحداث الحلقة 24 مسلسل لعبة النسيان

“لعبة النسيان” يشارك به العديد من الفنانين منهم رجاء الجداوي ودينا الشربيني ومحمود قابيل وإنجي المقدم وأحمد داوود وأحمد صفوت وهديل حسن وعلي قاسم وهنا داوود وحسن مالك والطفلة آدم وهدان وأسماء جلال، وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

“فركش” تصوير مسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني (صور)

موعد عرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 28 بطولة دينا الشربيني على قناة mbc في رمضان 2020

تابع مواقعنا