الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبشروا عاد العيد.. محمد رمضان يغني بالفصحى لأول مرة ويدعو للتعايش مع كورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/مايو/2020 - 11:50 م

ظهر النجم محمد رمضان، في إعلان جديد لصالح إحدى شركات الإتصالات الكويتية، والذي يدعو  إلى التفاؤل لقدوم عيد الفطر المبارك، كما يحث على التعايش والانفتاح مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأحتوى الإعلان على مشهد عودة مريم ابنة رضوان البرنس الشخصية التي يجسدها محمد رمضان في مسلسله البرنس، إلى حضن والدها بعدما تركها أعمامها في الشارع عقب سجن أبيها ظلمًا، وأبكت الجميع بسبب بكائها وخوفها وهي ضالة الطريق.

وشارك محمد رمضان بالغناء في الإعلان لأول مرة باللغة العربية الفصحى، حيث كانت الكلمات التي رددها هي: “أنا لا أكذب لا أخدعكم.. أنا استدعي اللحظة معكم.. أفتحوا الأبواب هيا هيا.. أضيئوا الطرقات هيا هيا.. والمقاهي والنوادي وقاعات السينمات.. أبشروا عاد العيد وعادت الأناشيد.. أبشروا ثقة في الله هتعدي”.

أغنية الإعلان “افتحوا الأبواب” من كلمات الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، وألحان إيهاب عبد الوهاب، وتوزيع وسام عبد المنعم، واقترب من تحقيق مليون ونصف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وذلك بعد طرحه بتسع ساعات فقط.

محمد رمضان: بحب أناكف جمهورى.. والبرنس “نمبر وان”

 

ويشارك رمضان في السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل البرنس،والذي تدور أحداثه حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس”  ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين إخوته الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

والعمل من  تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.

تابع مواقعنا