الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: إضافة عبارة “نادي القرن الحقيقي” على بطاقات أعضاء الجمعية العمومية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 24/مايو/2020 - 02:15 ص

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن عبارة لقب نادي القرن الإفريقي سيتم وضعها على البطاقات الجديدة لأعضاء الجمعية العمومية الخاصة باشتراكات العام الحالي.

وقال رئيس نادي الزمالك أن هناك اقتراحين تم مناقشتهم مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بخصوص تجديد اشتراكات أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأبيض.

مرتضى منصور: مش هنتخانق مع الأهلي على لقب نادي القرن 

وكشف مرتضى منصور أن المقترح الأول يتمثل في فتح بوابة واحدة لمقر النادي لاستقبال الأعضاء بداية من شهر يونيو، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية، بينما يتمثل المقترح الثاني بتولي إحدى شركات الشحن توصيل البطاقات الجديدة إلى الأعضاء في منازلهم مع تحصيل الاشتراكات وقت التسليم.

مرتضى منصور مع بعثة الترجي التونسي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيتم الاستعانة بالثنائي محمد بيومي ومحمد فضل الله خبراء لوائح كرة القدم، قبل إعداد الملف الخاص بطلب استعادة لقب القرن الإفريقي الذي سيتم تقدمه للمحكمة الرياضية الدولية.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيتم الاستعانة بالثنائي بالإضافة إلى محاميان أجانب وذلك لدراسة الملف جيداً قبل تقديمه للكاس.

بأمر مرتضى منصور.. إزالة شعار الكاف من لافتة “نادي القرن الحقيقي”

وكان مسؤولو الزمالك وضعوا لافتات نادي القرن الحقيقي على جميع بوابات النادي الأبيض، التي تحمل عبارة: “نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات”.

وقال مسؤولو الزمالك عبر الموقع الرسمي للنادي الأبيض أن هذه الخطوة جاءت ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس إدارة الزمالك للحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة إفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر.

مرتضى منصور: نستعين بخبراء لوائح ومحامين أجانب لاستعادة لقب “نادي القرن”

تابع مواقعنا