الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربينى ومحمود قابيل.. تعرف على قائمة مخالطين رجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مايو/2020 - 05:17 ص

أصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها منذ قليل إلى مستشفى أبو خليفة الخاص والمخصص للعزل في محافظة الإسماعيلية.

وكان أخر ظهور للفنانة أثناء انتهاء تصوير مشاهدها الأخيرة بمسلسل لعبة النسيان، والذي شاركت في بطوله ضمن الأعمال الدرامية للسباق الرمضاني الماضي، ونشرت الجداوي صورة منذ يومين على حسابها بـ”انستجرام” عقب انتهاء التصوير، وظهرت فيها رفقة فريق العمل وعلقت عليها قائلة: “مبروك لكل فريق العمل وألف حمد وشكر لله.. فركش”.

ابنة الفنانة رجاء الجداوي تكشف تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا: درجة حرارتها تخطت الـ39

كما أصبح جميع فريق عمل مسلسل لعبة النسيان من صناع وأبطال معرضون للإصابة بفيروس كورونا، لأنهم أختلطلوا بالنجمة الكبيرة، وأبرزهم الفنانة دينا الشربيني، والفنان القدير محمود قابيل، والطفل آدم وهدان، وأسما جلال، وعلي قاسم، وإنجي المقدم.

خالطتها من يومين.. هل أصيبت دينا الشربيني بفيروس كورونا بعد إصابة رجاء الجداوي؟!

رجاء الجداوي على انستجرام

رجاء الجداوي على انستجرام

بوسي شلبي تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة لرجاء الجداوي قبل الإصابة بفيروس كورونا

وكشفت الإعلامية بوسي شلبي لـ”القاهرة 24″، تفاصيل ظهور أعراض كورونا على الجداوي، فقالت إن الفنانة الكبيرة شعرت بارتفاع درجة حرارتها أمس مما تطلب الأمر إلى الكشف عليها وعمل مسحة وتم التأكد من إيجابية فيروس كورونا، وفضلت أسرتها نقلها إلى مستشفى العزل ولا تتلقى العلاج في المنزل، حتى تكون تحت أعين وزارة الصحة المصرية، مشيرة إلى أنها كانت تتمتع بصحة جيدة منذ يومين، كما طالبت جمهورها بالدعاء لها.

تفاصيل حالة رجاء الجداوى بعد إصابتها بفيروس كورونا.. غرفة VIP وعناية مركزة (خاص)

تابع مواقعنا