الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة سوهاج: تعافى 14 إصابة بفيروس كورونا بينهم عقيد شرطة سابق وأسرته

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/مايو/2020 - 09:52 ص

كشف مصدر مسؤل بمديرية الصحة بسوهاج، خروج 14 حالة مصابة بفيروس كورونا، من مستشفى العزل بمركز أبو تيج بمحافظة أسيوط عقب تماثلهم للشفاء من بينهم عقيد شرطة سابق مصطفى العزازى وزجتة وابنة وشقيقة المحامى.

وأوضح المصدر، أن المتعافين جميهم من قرية باجا التابعة لمركز سوهاج وجارى إنتهاء إجراءات الخروج من مستشفى العزل، مشيراً إلى إرتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا بمحافظة سوهاج إلى 45 شخصاً حتى الآن.

حميات سوهاج: “الوضع أصبح كارثيا وأغلقنا الأبواب على 42 مصابا بكورونا في مبنى واحد”

وأعلن الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بسوهاج، فى وقت سابق عن تعافي وخروج أول مريض مصاب بفيروس كورونا المستجد، من مستشفى حميات سوهاج بعد خضوعه للعلاج على مدار 14 يوم

وأضاف جميعة فى بيان له، أنه تم بفضل الله عزّ وجل، وبفضل الفريق الطبى من أطباء وتمريض وفنيين وخدمات مساعدة شفاء أول مريض مصاب بالكورونا بمستشفى حميات سوهاج.

وأشار بيان مديرية الصحة بسوهاج، أن الحالة دخلت بتاريخ 10 مايو، وتم سحب عينة وكانت النتيجة إيجابية، وبعد 5 أيام عزل بالمستشفى تم سحب عينة أخرى، وكانت سلبية، وتم سحب عينة أخيرة للتأكد بعد مرور 48 ساعة وكانت النتيجة سلبية.

يذكر أن عدد المتعافين من مرض كورونا بمحافظة سوهاج وصل إلى 31 متعافيا منهم 18 من الذكور و13 من الإناث، وبالنسبة لأعمار المتعافين، تفاوتت في مختلف الأعمار السنية.

سوهاج تُسجل 17 حالة إيجابية بفيروس كورونا بينهم ممرضة وحالة وفاة

تابع مواقعنا