الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملحن إسلام زكي بعد الاشتباه في إصابته بكورونا: “طلع تسمم من فاكهة الصيف”

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مايو/2020 - 04:54 م

كشف الملحن والموزع والمطرب إسلام زكي، تفاصيل دخوله أحد المستشفيات صباح أول يوم العيد، بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وكتب زكي على حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك” قائلًا: “مكنتش متخيل إن أول يوم في العيد هكون في المستشفي ويقولولي اشتباه في كورونا، أول ما وصلت على طول عملولي اشعة علي الصدر و تحاليل قبل أي حاجة عشان الحرارة مبتنزلش عن 38 غير الاسهال والقيء وهمدان وعشان كنت صايم كمان ظهرت عليا أعراض الجفاف”.

وتابع: “ولحقوني الحمد لله رغم التوتر عشان نشوف نتيجة التحاليل وربنا ستر وقضى أخف من قضى طلع تسمم عملي نزلة معوية حادة هي اللي عملت فيا كل دة نصيحة يا جماعة بلاش خوخ وبطيخ معظم الحالات اللي كانت في الطوارق كانت منهم ومن فاكهة الصيف عموما.. الحمد لله علي كل شىء وكل سنة وأنتم طيبين”.

إسلام زكي
إسلام زكي

ولد إسلام زكي في محافظة القاهرة لأسرة مصرية، تخرج في كلية “علوم الكومبيوتر”، حيث كان مصممًا للجرافيك، يقوم بتصميم ألعاب الـ”3D”، واستمر لمدة 4 سنوات بعد الدراسة، ظهر حب إسلام  للموسيقى  والغناء منذ الصغر بعزفه على البيانو و احترافة في مراحل الدراسة حتى بدأ التلحين في فترة الجامعة و تعرف على الفنان سامو زين التي كانت البدايتة معه بأغنية لأنك معايا، ديما.

ومن أشهر أغاني إسلام زكي: “قولت إيه، لوحدي، أنا مش أناني، راجع، عكس بعض”، كما لحن للعديد من نجوم الوطن العربي، أبرزهم تامر حسني، وتامر عاشور، وسامو زين، كارول سماحة.

تابع مواقعنا