الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسماء جلال تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد مخالطة رجاء الجداوي في “لعبة النسيان”

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مايو/2020 - 09:25 م

كشف الفنانة أسماء جلال، عن تفاصيل حالتها الصحية بعد مخالطة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي المصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك أثناء تصوير مشاهدهم الأخيرة في مسلسل لعبة النسيان، والذي نافس في السباق الرمضاني.

وقالت النجمة أسماء جلال لـ”القاهرة 24″، إنها تحظى بصحة جيدة ولم تظهر أية أعراض عليها حتى الآن، كما تمنت الشفاء العاجل للقديرة رجاء الجداوي.

وسبق أن علم “القاهرة 24” من مصدر مقرب للفنانة إنجي المقدم لم تجر التحاليل الخاصة بالفيروس، وستخضع للعزل المنزلي ببيتها في تلك الفترة، وفي حالة ظهور أعراض ستجري التحاليل.

إنجي المقدم تعزل نفسها في منزلها بعد مخالطة رجاء الجداوي بـ”لعبة النسيان” (خاص)

وطالب الفنان علي قاسم أحد المشاركين بالمسلسل جميع طاقم العمل بالعزل المنزلي وقال بحسابه على “فيسبوك”: “بتمنى السلامة للفنانة رجاء الجداوي، ربنا يطمنا عليها، أنا حعزل نفسي (بغض النظر عن نتيجة الاختبار), وياريت أي حد تعامل عن قرب معايا أو مع واحد من فريق عمل مسلسل لعبة النسيان يحاول يعزل نفسه وإن شاء الله الأيام دي تعدي على خير”.

وخرج الطفل آدم وهدان بفيديو وطمأن الجميع على صحته بعد مخالطته للجداوي وقال: “ميرسي جدا على كل اللي بيسألوا عليا، بطمنكم أنا كويس، وألف سلامة على ماما زوزو وأنا عرفت إن هي بقت أحسن”.

ويضم مسلسل “لعبة النسيان”، بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، رجاء الجداوي، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، آدم وهدان، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

تابع مواقعنا