السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدوري الإسباني.. الحكومة توافق على العودة والصحة تعلق التدريبات الجماعية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 25/مايو/2020 - 01:47 م

ينتظر الملايين حول العالم عودة بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم (ليجا) بعد توقف استمر لأكثر من 90 يوما جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في العالم.

الدوري الإسباني يختلف شكلا وموضوعا عن باقي الدوريات العالمية، خاصة بوجود أكبر فريقين في العالم، ريال مدريد وبرشلونة الذي يمتلكا أبرز النجوم العالميين.

فلسلة الدوري الإسباني الهجومية تجعل المشاهدين ينتظرون كل مباريات (الليجا)، فمتذيل الدوري يقدم أداءً متميزا في جميع مبارياته لذلك فهو مختلف عن غيره من الدوريات العالمية.

توقف الدوري الإسباني

أصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالاتفاق مع رابطة الدوري، يوم ١٢ مارس الماضي، بيانا رسميا، يعلن فيه إيقاف البطولة، حيث جاء كالتالي: “تقرر تعليق المباريات في الجولتين 28،29 المقبلتين، من دوري الدرجة الأولى والثانية الإسباني، كإجراء لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد الذي يجتاح العالم في الوقت الحالي”.

عودة التدريبات لأندية الدوري الإسباني

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم ٥ مايو، عودة فرق الليجا إلى التدريبات بشكل منفرد لكل اللاعبين بعد خضوعهم لاختبارات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

الحكومة الإسبانية تمنح الضوء الأخضر لاستئناف الليجا

أعلنت الحكومة الإسبانية، أمس الأول، عن عودة كرة القدم بشكل رسمي في البلاد عن طريق عودة بطولة الدوري بعد يوم ٨ يونيو المقبل.

وزارة الصحة الإسبانية ترفض عودة أندية الليجا للتدريبات الجماعية

أعلن الصحفي الإسباني الموثوق خوان أنطونيو ألكالا بإذاعة كادينا كوبي الإسبانية، أن رابطة الليجا كانت تتوقع بأن يُسمح أمس الأحد لفرق الدوري الإسباني بالتدرب مع جميع اللاعبين ابتداءً من يوم الاثنين 25 مايو، لكن وزارة الصحة في الوقت الحالي تمنع إجراء التدريبات بشكل جماعي مع جميع اللاعبين

تابع مواقعنا