الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر الخطاب الحقيقي لتهديد “كاف” للزمالك بسبب لافتة “نادي القرن” (مستندات)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 27/مايو/2020 - 08:53 م

ينشر “القاهرة 24” الخطاب الذي أرسله الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بخصوص تعليقه لافتة نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي” على بوابات النادي.

وشهد الخطاب، تهديدا واضحا للنادي الأبيض بتوقيع عقوبات عليه، حال عدم حذف شعار الكاف من اللافتات خلال 48 ساعة.

ووجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، قبل قليل، بإزالة اللافتات من على بوابات النادي استجابة لطلب الاتحاد الأفريقي.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بيانا رسمياً يؤكد من خلاله على عدم وجود أي خلاف مع الاتحاد الاإفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد، مشيراً إلى أن الخلاف مع الرئيس السابق عيسي حياتو الذي قام بمنح لقب نادي القرن الإفريقي لمن لا يستحق بالمجامالات وذلك حسب ما جاء في البيان.

مرتضى منصور يوضح حقيقة خلافه مع الاتحاد الإفريقي بشأن نادي القرن (بيان)

وأكد رئيس نادي الزمالك في بيانه على احترامه للخطاب المرسل من الكاف بخصوص الشعار الخاص بالاتحاد الاإفريقي الذي تم وضعه على لافتات نادي الزمالك التي تم تعليقها على أسوار النادي ، التي وكتب عليها نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمجاملات.

وأكد البيان أن مجلس إدارة نادي الزمالك قام بإزالة اللافتات وإرسالها للشركة التي صممتها من أجل حذف شعار الكاف، وذلك قبل تعليقها مرة آخرى.

وأكمل البيان: “هذا التنويه حتى لا يظن بعض المغرضين، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد خشي من العقوبات لإزالة اللافتات، هذا أمر غير صحيح بالمرة، بل إنه سيتم إعادة تركيب جميع اللافتات خلال الأيام القليلة المقبلة، ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة استعادة حقوق النادي وجماهيره وأعضاءه في لقب نادي القرن الإفريقي، باعتبار الفريق هو الأكثر تتويجاً بالبطولات القارية، أكثر من أي فريق آخر”.

تابع مواقعنا