الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الجيزة 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 28/مايو/2020 - 01:39 م

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الجيزة 2020 برقم الجلوس، للتعرف على نتائجهم ونتائج أبنائهم، بعد اعتماد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، لنتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية اليوم الخميس 28 مايو 2020.

ويتطلع جميع الطلاب إلى معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الجيزة 2020 عن طريق رقم الجلوس، تمهيدًا للبدء في تحضيرات العام المقبل، ووتنسيق القبول في الثانوية العامة 2020.

واعتمد اللواء أحمد راشد، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الجيزة 2020، بنسبة نجاح 99.71%، حيث بلغ عدد المتقدمين 149152 طالب وطالبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني نجح منهم 147833 طالب وطالبة، كما حصل 601 طالب وطالب بينهما 425 بنات و176 بنين، على الدرجة النهائية.

وفي حديث له عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الجيزة 2020، أكد خالد حجازي، مدير مديرية التربية والتعليم، أن الطلاب الذين لم يتقدموا بالأبحاث المطلوبة منهم خلال الفترة الأولى، سيتاح لهم التقدم لامتحان متعدد التخصصات في 21 يونيو القادم.

 

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الجيزة

 

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور التعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الجيزة 2020، برقم الجلوس من خلال موقع محافظة الجيزة من هنــــــا.

كما يمكن التعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الجيزة 2020 من خلال منصة إدمودو التعليمية على الرابط التالي ” go.edmodo.com باتباع الخطوات التالية:

1- دخول الطلاب المنصة الإلكترونية أدمودو.

2- ثم يدخل الطلاب عبر الصفحه الخاص بهم علي المنصة.

3- ثم الضغط على أيقونة «مخطط».

4- ثم يتم اختيار أيقونة مشاهدة الكل.

5- بعدها يظهر للطلاب نتيجة البحث نتيجة البحث سواء بـ «اجتياز/ عدم اجتياز».

اقرأ أيضا.. هل تؤثر إجراءات كورونا على تغيير أسئلة الثانوية العامة 2020؟.. وزير التعليم يجيب

هل يؤثر تأجيل امتحانات الثانوية العامة على موعد بدء الدراسة العام المقبل؟.. وزير التعليم يجيب

وفي وقت سابق أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم اعتماد نتجية الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 في جميع المحافظات، عن طريق تقييم الأبحاث المدرسية التي سبقا تقديمها من الطلاب خلال الشهر الجاري، بدلا من امتحانات نهاية العام، على خلفية تعليق الدراسة منتصف شهر مارس الماضي بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

وقبيل أول ايام عيد الفطر المبارك أعلنت محافظة القاهرة عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 نهاية الأسبوع الماضي، بعد اعتمادها من قبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، ويمكن التعرف عليها من خلال منصة أدمودو التعليمية أو من خلال بوابة القاهرة التعليمية “www.cairo.gov.eg“.

 

ومنتضف شهر مارس الماضي أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارًا بتعليق الدراسة خوفا من تفشي فيروس كورنا المستجد، وبناءً على قرارت مجلس الوزراء المصري، قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلغاء الفصل الدراسي الثاني، والتعويض عنه بعدة مشاريع بحيثة لكل الصفوف الدراسية من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، وفق شروط محددة وفي موضوعات بعينها.

تابع مواقعنا