الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو ياسين يرد على الناشطة الكويتية بعد إهانتها للمصريين: “مش كل نكرة يطلع يتكلم نعمله سعر”

القاهرة 24
فن
الأحد 31/مايو/2020 - 06:30 م

أبدى المؤلف عمرو محمود ياسين، رأيه حول الناشطة المثيرة للجدل ​ريم الشمري​ التي ظهرت مجدداً على متابعيها في مقطع فيديو جديد أعلنت فيه إهانتها إلى المصريين المقيمين بدولة الكويت، واصفة إيامهم بـ”الخدامين” لشعب الكويت.

وقال عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”: “من كل بلد في العالم ممكن يطلع 1000 واحد على أقل خاااااالص يشتم فينا.. هل معنى كده أننا هنقعد نشتم ونسب في دول العالم كله؟ هل إذا شتمنا حد من الكويت نطلع نشتم الكويت؟ ولو شتمنا من دولة س أو ص.. نطلع نشتم س أو ص؟! ونقعد نذل في ده وده واحنا عملنا وسوينا معاكوا وبتاع”.

وأضاف: “يا جماعة كل حي بيتعلق من عرقوبه بلاش حكاية التعميم دي.. وأصلاً مش كل ما نكرة يطلع يتكلم عن مصر نعمله سعر ونقعد نعمل شير وكمان فيديوهات للرد عليه! ماتيجوا نكبر شويه”.

منشور المؤلف عمرو محمود ياسين
منشور المؤلف عمرو محمود ياسين

وسادت حالة من الغضب بين أبناء المصريين المقيمين في الكويت وذلك بعد تعدى ريم الشمري على حقوق المصرين، خاصة أن تلك لم تكن المرة الأولى التي يتعدى فيها أحد المواطنين الكويتيين على الشعب المصري.

وقدم المحامي المصري سمير صبري بلاغ ضد ريم الشمري الكويتية، لاتهامها بالإساءة إلى المصريين المقيمين بدولة الكويت، والتعدي عليهم بالسب والقذف والتحريض على التعدي على أفراد الجالية المصرية وطردهم من دولة الكويت.

بلاغ للنائب العام ضد الناشطة الكويتية ريم الشمري لإهانة وإزدراء الشعب المصري

فنانة مصرية تقدم بلاغًا ضد الكويتية ريم الشمري بعد إهانتها المصريين (فيديو)

تابع مواقعنا