الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الاثنين 1-6-2020 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 01/يونيو/2020 - 12:39 ص

نقدم حظك اليوم الاثنين 1-6-2020 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا فهناك من يهتم بمطالعة حظه والاستعداد ليوم جديد دون مفاجآت غير سارة.

الحمل مهنيا: ربما تواجه مشكلة وأحد زملائك المخلصين والمقريبين يحذرك منها فحدد أولوياتك وتطلع إلى الأفضل. عاطفيا: بعد فترة من التردد عانيت منها ستتمكن من محاصرة مشاكلك وستسيطر على أمورك وتعوض الوقت الضائع. صحيا: اتخذ قرارات صائبةعلى الصعيد الصحي فإرادتك قوية تساعد على ذلك.

الثور مهنيا: ينتظرك حظ جيد وأمور سعيدة في الفترة المقبلة بعد فترة صعية فستتخلص من الأمور المزعجة والتوترات وستدخل في فترة إيجابية تعوض فيها ما مر بك. عاطفيا: الظروف تفرض غعليك الاحتفاظ بأشخاص جيدين في حياتك العاطفية وأن تحيط نفسك بمن تحبهم. صحيا: اهتم بصحتك وتجنب الإرهاق الذي يتفرض عليك القيام بأكثر من مهنة في اليوم.

الجوزاء مهنيا: ستنتهي المشاكل التي كنت تعاني منها سوتعود حياتك الطبيعية كما كانت من قبل. عاطفيا: راجع حساباتكم وتخلص من الأمور المزعجة واعتن بعلاقتك مع الشريك. صحيا: اعتن بممارسة الرياضة لفقدان الوزن الزائد ولا تعتكد فقط على الحمية الغذائية فالرياضة مفيدة أيضا.

السرطان مهنيا: احذر ولا تتسرع في تحديد اقرارات بتسرع وتروي وادرس أمورك جيدا ولا تتسرع. عاطفيا: الشريك يحاول فرض سيطرته عليكم فاحذر من ذلك فهو يحاول وضعك أمام الأمر الواقع فلا تخضع دائما له. صحيا: الرياضة لها منافع كثيرة فعليك الاعتماد على الرياضة بدلا من الخمول لأنه فوائد الرياضة كثيرة والخمول له تأثير سلبي كبير.

الأسد مهنيا: أمام طريق جيد لازدهار شعبيتك وزيادة الطاقة الحيوية والاستفادة من وضعك الحالي. عاطفيا: لا تدخل نفسك في متاهات يصعب عليك الخروج منها واعتن بحياتك وتروي في اتخاذ قرارات. صحيا: الأنشطة الرياضية مهمة فلا تتكاسل عنها وتختلق الأعذار يوميا.

العذراء مهنيا: ينتظر حظ جيد فأمامك عمل ومهمة ستنجزها بنجاح وشكل ابداعي متميز فالمور في صالحك حاليا. عاطفيا: زميلتك في العمل قد تصبح شريكة رائعة في حياتك وتنسجمان وتتفاهمان معا بشكل رائع. صحيا: اعتن بممارسة الرياضة فهي فيها حل الكثير من المشاكل الصحية.

الميزان مهنيا: سيدعمك زملاءك فأمامك حظ جيد وسيحدث تفاهم وانسجام يضفي أجزاء رائعة وتفاهم على العمل. عاطفيا: فقد تلتقي قريبا شخصا تنتظره منذ مدة تشعر معه بالاسنجام والتكامل وأنه ما كنت تنتظره طويلا رغم أنك يحيط من تتفاهم معهم عاطفيا. صحيا: عتن بصحتك وتحل بالإرادة الوعزمية ولا تتهاوى أمام ما يؤذي صحتك.

العقرب مهنيا: حافظ على هدوء فقد تقابل مشاكل قريبا في عملك أو يفشل مشروع كنت تعد له او يتم الغاء موعد او عمل مهم، فلا تغذب وحافظز على هدوءك حتى لا تضيع نجاحك وما انجزته. عاطفيا: الشريك يقدم دعما كبيرا فلا تترد في استغلاله واتخاذ خطوة إلى الأمام والبناء على تفاهمكما. صحيا: قد تقابل أمور تعطر صفو صحتك وسلامتك الصحية لكن لا تقلق فستيعدي صحتك وقوتك سريعا.

القوس مهنيا: بعد مرورك بفترة من المناكفات ستمر بفترة جيدة هادئة فيها من التفاهم مع الزملاء والشركاء الكثير من التفاهمات والهدوء. عاطفيا: الشريك يحتاج إلى عطفك ومعاملاتك بشكل لطيف فلا تخذله ولا تضيع الفرصة المتاحة أمامكما للتفاهم. صحيا: حافظ على شرب المياه بشكل مستمر واكثر منها خاصة بعد ممارسة الرياضة وخلال ساعات النهار.

الجدي مهنيا: لا تعبر عن رأيك بشكل غير لائق وحافظ على هدوء وتجنب الأمور المزعجة والمناقشات غير المجدية والعنيفة والتي لا تفيد ولا تستفيد منها بشيء. عاطفيا: الشريك غاضب من ردود وافعالك المنفرة فعليك بالهدوء والترو واحترم شريكك وعامله باللطف الذي يستحقه. صحيا: من الجيد الحفاظ على رشاقتك ولكن لا تقسو على نفسك بحمية غذائية قاسية واهتم بممارسة الرياضة بشكل معقول.

الدلو مهنيا: ستحظى بلثقة من الجميع وستكون محل اهتمام فعليك بالهدوء والتعامل بشكل مسؤول لتحقيق مزيد من النجاح ولتاكد نجاح وتميزك. عاطفيا: تضحياتك تجاه الشريك ستجعلك متميزا ومحط الاهتمام والحديث. صحيا: حافظ على وضعك الصحي ولا تفقد السيطرة وعليك الاهتمام بصحتك جيدا فهي تستحق ذلك.

الحوت مهنيا: ينتظرك حظ جيد فقد تربح أموالا أو ينجح مشروعك وأنت تخافظ من الحساد لذلك تتوارى عن الانظار. عاطفيا: تشعر ببعض الغيرة وستحاول تخطيها حتى لا تزعج الشريك. صحيا: الرياضة مفيدة وتساعد على سلامة الجسد والصحة وغن كنت ترى غير ذلك وتعتقد بعدم جدوى الرياضة فأنت ستغير رأيك قريبا.

تابع مواقعنا