الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة مدير إداري طوارئ مستشفى الإسماعيلية العام بكورونا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 01/يونيو/2020 - 02:12 ص

قالت مصادر أن مدير إداري الطوارئ في مستشفى الإسماعيلية العام أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وجاري نقلها لمستشفى عزل أبوخليفة -المخصصة لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد-.

وأوضحت المصادر، لـ”القاهرة 24″أن سلمى أبوعياد أصيبت أثناء اختلاطها بأحد المصابين الذين تم تحويلهم من مستشفى الإسماعيلية العام إلى مستشفى أبوخليفة قبل أيام، حيث ارتفعت درجة حرارتها، وبدأت الشعور ببعض الأعراض، وعقبها أجريت التحاليل التي أثبتت إيجابية إصابتها.

وأوضحت مصادر بالمديرية أنه جاري فحص المخالطين لها، وإجراء كشف لهم للتأكد من عدم ظهور أي أعراض عليهم، وإجراء مسحة لهم حال ظهور أي أعراض.

لماذا اختارت رجاء الجداوي عزلها فى مستشفى أبو خليفة؟.. تعرف على السبب

كشفت مصادر،  سبب إختيار الفنانة رجاء الجداوي المصابة بفيروس كورونا المستجد مستشفى عزل أبوخيلفة، المخصصة لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد- للتلقى العلاج بها.

وأوضحت المصادر لـ”القاهرة 24″، أن الفنانة طلبت نقلها لمستشفى أبوخليفة، لتصنيفها من أفضل مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية، فضلاً عن الطاقم الطبي المتميز بالمستشفى، وتواجد إقامة فندقية في المستشفى، وتخصيص قسم vib بها، والذى يحتوي على سبل للترفيه، وعدم شعور المرضى بأنهم في مستشفى، فضلاً عن كونها أحد أبناء محافظة الإسماعيلية.

تفاصيل حالة رجاء الجداوى بعد إصابتها بفيروس كورونا.. غرفة VIP وعناية مركزة (خاص)

تابع مواقعنا