الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة هيكل يوجه رسالة للإعلاميين المصابين بفيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 09:16 م

استضاف الإعلامي تامر أمين مع وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل في حوار خاص، تزامنًا بالاحتفال مع عيد الإعلاميين الذي كان يوم 31 مايو، بانطلاق الأثير المصري عام 1934، خلال برنامجه “آخر النهار” عبر شاشة قناة “النهار”.

وقال أسامة هيكل: “للأسف الاحتفال بعيد الإعلاميين توقف لفترة ولسنوات طويلة، حيث انطلاق الأثير المصري في المنطقة العربية لأول مرة في 31 مايو عام 1943، وانطلقت جملة هنا القاهرة الشهيرة، ولكن حاولت في هذا العام، الظهور وإلقاء كلمة احتفالُا بتلك المناسبة”.

ووجه رسالة لجميع الإعلاميين المصابين بفيروس كورونا في تلك الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد، وقال: “أتمنى الشفاء العاجل للجميع، وأتمنى أن يتوخى الجميع حذره وعدم تعرضه لما قد يؤثر عليه بالسلب، وينوه على أهمية الحفاظ على عدم نقل العدوى للأسر والالتزام بالإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة، متمنيًا زوال تلك الأزمة”.

كما وضح أسامة الفترة الماضية التي مر بها الإعلام في مصر، ودخول الإنترنت العالم الإعلامي، والتطور الذي أحدثه، فقال: “احنا مش صناع تكنولوجيا احنا مستخدمين فقط، والستالايت مش هيكمل معانا، لأن الانترنت يقوم بعدة أدوار في المجال الإعلامي”.

تامر أمين: لقاء وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل في آخر النهار “استثنائي”

تامر أمين لـ”شيخ الحارة”: “أنا رجعي وأفتخر وعيني زايغة”

تابع مواقعنا