الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر أمين لــ شيخ الحارة : أنا رجعي وأفتخر وعيني زايغة

الاعلامى تامر امين
فن
الاعلامى تامر امين
الأربعاء 13/مايو/2020 - 08:26 م

تحدث الإعلامي تامر أمين عن علاقته بأيمن نور وقال: “كان صديقي جدا وكنت بشوفه حد عنده أفكار وطريقة في السياسة، وكان صديقي لحد ما حصلت ثورة 25يناير، بدأت ألاحظ تغير في أسلوبه وبقا يحضر اجتماعات الإخوان”.

وأضاف خلال استضافته في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”: “كانت المفاجأة بعد 2013 لما لقيته هرب وكنت ساعتها بعدها في لبنان وعرفت أنه هناك فكلمته وقابلته،وسألته ليه عملت كده، فراح قالي أنا عندي مشاكل في التفكير ومحتاج أبعد، ولم يعرض علي العمل معه لأنه لا يجرأ، واللي عملته في 2011، درس للكل”.

وسرد أحد المواقف التي مر بها في أحد السهرات قائلًا: “أنا كنت موجود في سهرة، فلقيت ست جات قالتلي ما أنت بتسهر معانا أهو، روحت قولتلها عمري ما قولت إني شيخ ولكن بزعم إني مبعملش حاجة غلط، وأنا عمري ما قولت إني شيخ أو واعظ ولكن مش بحب الحال المايل”.

أما بخصوص شخصيته وصفها كالتالي: “أنا رجعي وأفتخر ومع المحافظة بجانب التطور السليم، وعيني زايغة وأنا بحب الجمال وعنيا بتروح في الجمال في الطبيعة والستات، وبيجذبني الشكل قبل الشخصية”.

كما أكد الإعلامي تامر أمين أنه ضد مواقف المفكر يوسف زيدان حول إفتائه بعدم الصيام بسبب فيروس كورونا، وعلق قائلًا: ليس من حقه الإفتاء فيما لا يعلم، وإحداث بلبلة للناس هذا ليس مقبولًا،. والقياس اللي اختاره وهو طاعون الرمادة غير صحيح”.

وأكد خلال استضافته ببرنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس بأنه يرى أن الإعلامي عمرو الليثي أفضل من محمود سعد، بينما لميس الحديدي أثقل المذيعات في الوقت الحالي.

وعن علاقته بياسمين الخطيب قال أمين، قابلتها من 5 سنين وكانت بتقول إنها فنانة تشكيلية، وعجبني شكلها وطريقة تفكيرها وعرضت عليها أن تقدم معي فقرة في روتانا، اسمها آدم وحوا، ونتخانق خناقات الرجالة والستات، ووافقت والفقرة حققت نجاح، بعدها انتقلت لقناة الحياة، ولكن الحياة اليوم كانت فورمات غير قناة روتانا، اقترحت على المسؤولين في قناة الحياة أن تظهر معي، ووقتها كانت “قاعدة” في البيت.

تامر أمين: “البيت بيتك” مجاش زيه.. ومبحبش اتفرج على محمد رمضان

تامر أمين: “الشيف الشربيني وأي كابتن بشورت بقي إعلامي ويجب ضبط المشهد”

تابع مواقعنا