الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رحلة مسئول بـ”الزراعة” مع كورونا.. 15 يوما فشل في إجراء مسحة للفيروس

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/يونيو/2020 - 05:43 م

15 يوما مروا منذ ظهور أعراض اشتباه الإصابة بفيروس كورونا المستجد، على “م.ع” مدير مكتب بقطاع شئون مكتب وزير الزراعة، ليرقد في منزله دون استجابة من وزارة الزراعة أو الصحة أو أي جهة لإجراء مسحة للتأكد من إصابته بالفيروس.

وقال “م.ع” لـ”القاهرة 24″، إنه يرقد الآن بمنزله في حالة اشتباه باصابته بفيروس كورونا “كوفيد 19″، موضحا أنه قبل قيامه بعزل نفسه نهاية شهر رمضان أبلغ وزارة الصحة عدة مرات ولم تتحرك ساكناً، مع وعود من مسئوليها بالاتصال عليه دون جدوى.

“سنعاود الاتصال بك لتوجيهك أو سيقوم أحد الأطباء بالتواصل معك خلال ساعة”، كان هذا هو رد مسئولي وزارة الصحة في اتصالاتهم مع المشتبه في إصابته بالفيروس، والتي لم ينفذ حسب قوله أي منها، موضحا أنه تواصل أيضا مع مستشفى الزراعيين التي رفضت استقباله نهائيا واكشف عليه رغم أنها مخصصة للعاملين بوزارة الزراعة بموجب القرار الوزاري رقم 2052 لسنة 2015.

إصابة 2 من حرس وزير التعليم العالي ورئيس الإدارة المركزية بفيروس كورونا

وشدد على أن وزارة الزراعة أيضا لم تتواصل معه أو تساعدهفي العلاج أو عمل الأشعة أو التحاليل اللازمة، موضحا أنه عانى كثيرا من أعراض الفيروس التي أكد له أطباء أنها تؤكد إصابته بالفيروس.

وأوضح أنه بعض الأعراض ظهرت على المخالطين له من أسرته، وعلى الرغم من قرب شفائه فشل في عمل مسحة للتأكد من شفائه هو وأسرته، لافتا إلى تجاهل وزارتي الصحة والزراعة لواجبهما نحوه.

بدء إلغاء إجراءات الحجر الصحي للعائدين من الخارج واستبدالها بالعزل المنزلي

تابع مواقعنا