الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم يُطمئن المراقبين والمصححين في امتحانات الثانوية العامة: “إجراءات أكثر وقاية من الطلاب”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 07/يونيو/2020 - 06:03 م

حرص الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على توجيه رسالة طمأنة للمعلمين والإداريين من المشرفين على امتحانات الثانوية العامة 2020، من مراقبين أو مصححين أو رؤساء لجان، مشيرًا إلى أن الوزارة تولي أولوية وأهمية لهم.

وأضاف شوقي، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد لإعلان تفاصيل انعقاد امتحانات الثانوية العامة 2020، أن هناك إجراءات وقائية أكثر صرامة من الطلاب سيتم اتباعها مع المصحيين والمراقبين، وسيتم توفير بعض الأجهزة الوقائية التي لم توفر للطلاب لطبيعة عملهم.

كما كشف وزير التربية والتعليم، عن المحظورات حملها بالنسبة لطلاب الثانوية العامة، خلال دخوله للجان الامتحانات، والتي أكد على أنها في موعدها وسط إجراءات وقائية مشددة.

وأضاف شوقي، في رسالة لطلاب الثانوية العامة، أنه ممنوع للطلاب حمل الجهاز المحمول أو سماعات الأذن، أو أي جهاز إلكتروني، وكذلك أي كتاب خارجي أو مدرسي.

وزير التعليم: عدد الطلاب في لجنة الثانوية العامة لن يزيد على 11 طالبًا

فميا قال وزير التربية والتعليم، إنه تم تخفيف أهداد الطلاب خلال امتحانات الثانوية العامة منعًا للتزاحم، مشيرًا إلى أن عدد الطلاب في لجنة الثانوية العامة لن يزيد عن 11 طالب.

وأضاف شوقي،  أنه سيتم تعقيم المناني واللجان، وكذلك الأوراق، فضلًا عن توفير الكمامات والجونتي وغطاء قدم، منتعًا لانتشار كورونا.

مطالب بتدخل السيسي لوقف امتحانات الثانوية العامة 2020

تابع مواقعنا