الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب فوتوسيشن “خطوبة قصار القامة”: بعد أن رأيت خطيبتي شعرت بعثوري على نصفي الآخر

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 08/يونيو/2020 - 06:07 م

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، جلسة تصوير “فوتو سيشن” لشاب وفتاة من ذوي الهمم “قصار القامة”، خلال احتفالهما بخطوبتهما، وظهر العروسان آمال إبراهيم وحسام سامي من قرية طحوريا بشبين القناطر بمحافظة القليوبية في مظهر جميل، أسعد قلوب المتابعين وتمنوا لهم حياة سعيدة.

ومن جانبه قال حسام سامي حسن البالغ من العمر عشرون عاما والحاصل على دبلوم تجارة لموقع “القاهرة 24“، إنه تعرف على خطيبته أمال، والتي تعادله في السن والطباع، عن طريق إحدى جيرانه، والتي تربطهم بوالدها علاقة صداقة منذ فترة طويلة.

وأضاف أنه ذهب مع جيرانه إلى قرية خطيبته “سنهوه”، التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وبعد أن رآها شعر أنه وجد نصفه الآخر على حد قوله لوجود شبه كبير بين أفكاره وطباعها وأفكارها.

نسمة يحيى أول عارضة أزياء لـ”قصار القامة” في جلسة تصوير بموضة الخمسينيات (صور)

وتابع حسام أنه بعد أن أعجب بها وارتاح قلبه لها، تم تحديد يوم 16 أبريل قبيل رمضان الماضي، وتمت قراءة الفاتحة، ثم تم تحديد يوم 5  أبريل الماضي وتمت الخطوبة الرسمية وتقديم الشبكة في حدود ضيقة جدا، بين الأسرتين بسبب الإجراءات الاحترازية للخوف من انتشار فيروس كورونا واصفا هذا اليوم بأنه أسعد يوم في حياته.

وأوضح حسام أن خطيبته آمال إبراهيم البرديني مازالت في الدراسة، في السنة الثانية من معهد التمريض، وتقوم بالتدريب حاليا على أعمال التمريض بمستشفى السعديين العام بمنيا القمح، مضيفا بأنه سعيد جدا بتلك الخطوبة التي تناسبه وتشبه في كل شيئ، قائلا بأنه سيتم عقد القران والزفاف على خطيبته أمال بعد عيد الفطر القادم.

وأشار حسام بأن والده فتح له محل بقالة صغير، لكي يستطيع من خلاله أن ينفق على أسرته بعد الزواج، وأنه سيتوجه غدا إلى إدارة التجنيد، لتقديم الفيش الجنائي واستلام المعافاة النهائية من الخدمة العسكرية.

فوتوسيشن الأقزام
فوتوسيشن الأقزام

تابع مواقعنا