الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى خاطر يهاجم مروجي الشائعات: “كفاية فتي ونشر فضايح الناس” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 08/يونيو/2020 - 10:52 م

أعرب الفنان مصطفى خاطر عن استيائه من مروجي الشائعات والأخبار مزيفة والآراء المتناقضة التي انتشرت خلال تلك الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتب مصطفى خاطر تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “كفاية كلام على الناس، وكفاية نتدخل في حياة الناس الشخصية ونحشر نفسنا فيها، مش ممكن آرائكم العظيمة إلى كل شوية نشوفها كفاية فتي بقا، وعهد الله محد فاهم حاجة أصلاً”.

وأضاف: “كفاية نصايح عظيمة يا سيدي خليها لنفسك، كفاية أحكام وأنت أصلاً متعرفش القضية، كفاية تنشر فضايح الناس وتتريق عليها دحنا ماشيين بالستر، كفاية ادعاء فضيلة وكلنا أخطاء، كفاية نقد في الناس”.

واختتم: “كفاية فلسفة كفاية كلام في السياسة وأنت والله مفاهم حاجة، كفاية شتايم في بعض علشان وجهات نظر كلها غلط، اقسم بالله الواحد معارف الأخبار الصح من كتر الأخبار المتفبركة كله دخل في بعضه، وبقينا تايهين في كم عظيم من الإشاعات والأكاذيب والهري والهبد”.

منشور الفنان مصطفى خاطر
منشور الفنان مصطفى خاطر

كما شارك مصطفى خاطر في السباق الدرامي الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل “عمر و دياب ” مع الفنان علي ربيع، وشاركهم التمثيل كل من هاجر الشربيني ونهال عنبر ومحمود الليثي ونزار المغربى وأخرون، والعمل من إنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، وتأليف كلا من فاروق هاشم و مصطفى عمر، وتحت تنفيذ المخرج معتز التوني

كما انفرد “القاهرة 24”.. مصطفى خاطر وهاجر أحمد ضيف الحلقة الأخير في مسلسل النهاية وبداية الجزء الثاني (صور)

حذاء بلون العلم.. مصطفى خاطر يعتذر لدولة الكويت بسبب مسلسل عمر ودياب (فيديو)

تابع مواقعنا