الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من إيمان شقيقة محمد رمضان بعد التنمر على شكلها في حفل زفافها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 08/يونيو/2020 - 11:35 م

علقت سيدة الأعمال إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، على التنمر التي تعرضت له من قِبَل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور حفل زواجها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc”، قالت إيمان رمضان: “أنا مش شايفة غير نعمة ربنا علينا، الإنسان هو اللي بيبقى عايز يشوف الحاجة الوحشة أو الحلوة، الناس تفعل ما تفعل طول ما أنتِ في طريقك وشايف هدفك وخطواتك وبينك وبين ربنا كمان، افعلوا ما تفعلون”.

وأضافت: “أنا مش شايفاهم أصلا حقيقى، أنا كإيمان فعلاً مشوفتش كلام الناس وأهم حاجة عندي نظره جوزي حسام، وهو إنسان متفهم جدًًا الحمد لله، وأوضحت أن هناك شيء خاطيء بذوق المصريين كله والأخلاق كلها، وأن الكلمة الطيبة صدقة، أنا حاسة ومتأكدة إن في حاجة غلط، وكل اللي حصل خير وأنا مبسوطة بيه”.

القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان بعد ساعات من حفل زفافه لمخالفة إجراءات كورونا

وتعرضت مؤخرًا إيمان رمضان للتنمر عليها بالسلب، فهي لم تنل إعجاب بعض المصريين، فكانت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الجمهور عن آرائهم بها بشكل جارح ومبالغ فيه، مما جعلها ترد عليهم بشكل لبق حتى أثناء شهر العسل.

وأثارت أيضًا غضب الجمهور بسبب إقامها حفل زفاف بإحدى فلل طريق مصر- إسكندرية، ووجود العديد من العائلة والأصدقاء، وبذلك فهي اخترقت القوانين الصادرة من الحكومة المصرية، التي تفيد بمنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا، وللحفاظ على سلامة حالتهم الصحية، وتم إلقاء القبض بعد ساعات قليلة من حفل الزفاف على زوجها حسام للاستجواب، ولكن تم إطلاق صراحه بعد الاستجواب.

محمد رمضان يرد على أحد متابعيه تنمر من لون نجله (صورة)

تفاصيل استجواب وأقوال زوج شقيقة محمد رمضان في اتهام إقامته حفل زفافه.. وقصة تسريب صور “الفرح”

تابع مواقعنا